نجوم الفن والغناء يحتفلون بمنتخب الجزائر بعد فوزهم بكأس أمم أفريقيا

السبت، 20 يوليو 2019 12:00 م
نجوم الفن والغناء يحتفلون بمنتخب الجزائر بعد فوزهم بكأس أمم أفريقيا نجوم الفن والغناء يحتفلون بمنتخب الجزائر
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من مشاهير الفن والغناء على تقديم التهنئة لشعب ومنتخب الجزائر على فوزهم بلقب أبطال كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد فوزهم على السنغال فى المباراة النهائية.

وهنأ نجوم الفن المنتخب الجزائرى على طريقتهم الخاصة، حيث قالت المطربة أصالة: "والله بتستحقوا يا أبطال أفريقيا مبرووووك على العرب كلهم فوز الجزائر"، وكتبت المطربة شيرين عبد الوهاب "ألف مبروك لأهلنا فى الجزائر الفوز بكأس أفريقيا، فرحة مصر والجزائر واحدة".

أصالة
أصالة
 
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وكتب المطرب ساموزين قائلا "‏مبرووووك للشعب الجزائرى الشقيق وفوز مستحق ومبروووك على الدولة المصرية التنظيم الرائع"، وكتبت رانيا يوسف، على صفحتها بتويتر "مبروك محاربى الصحراء، مبروك المنتخب الجزائرى الشقيق على تحقيق نجاح كبير ومشوار طويل فى كأس الأمم الأفريقية، تستحقون الفوز شرفتوا العرب كلهم، وفخورة ببلدى على التنظيم المشرف اللى أبهر العالم كله".

fdgfdgdgdg

 
fdf

كما كتبت المطربة أنغام "مبروك الجزائر بطل أفريقيا مبروك للشعب الجزائرى"، وكتبت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد : مبروك للمنتخب الجزائرى، لعبتوا لعب أبطال ورجال حتى آخر دقيقة.

أنغام
أنغام
dfgdfd
 

وكتب النجم تامر حسنى: مليون مبروك لشعب و منتخب الجزائر العظيم لفوزهم بكأس الأمم الأفريقية، كما كتب أيضا الفنان شريف رمزى: "ألف مبروك للشعب الجزائرى على الفوز بالبطولة".

تامر حسنى
تامر حسنى
 
شريف رمزى
شريف رمزى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة