قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع على الشافعى بأرض اللواء

السبت، 20 يوليو 2019 06:00 ص
قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع على الشافعى بأرض اللواء انقطاع مياه _ أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد لطفي السيد عبد اللطيف يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب شارع علي الشافعي ارض اللواء يمين محور ميدان لبنان .

وقال القارئ فى رسالته: المياه ليها اكثر من سنتين تيجي ساعه او ساعتين الصبح فقط والآن ليها اكتر من 3 شهور لا تاتي ابداً.

مضيفا "في بداية الشارع فقط أول 6 بيوت بها ماء وباقي الشارع ليس بة ماء الشارع بة اكثر مِن 250 منزل وأغلبهم عائلات طفح الكيل ، من تعنت المسئولين لعدم الاهتمام بمعالجة الامر لدرجة ان الناس جمعوا من كل شقة 100ج عشان يعملوا الميه على حسابهم لكن إدارة المياه والشرب رفضوا وكل مرة تتم فيها الشكوي كلمه كمان اسبوع كمان يوم الناس الان ف هذا الحر كيف تعيش بدون ماء.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة