أحمد أحمد يعقد مؤتمرًا صحفيًا الخميس على هامش عمومية الكاف

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 04:01 م
أحمد أحمد يعقد مؤتمرًا صحفيًا الخميس على هامش عمومية الكاف أحمد أحمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا الخميس المقبل على هامش اجتماع الجمعية العمومية الذى سيعقد بأحد فنادق القاهرة.

ومن المقرر أن يجيب أحمد أحمد على أسئلة وسائل الإعلام التى ستحضر لمتابعة سير أعمال الجمعية العمومية، وهو المؤتمر الثانى الذى يعقده فى القاهرة على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث عقد مؤتمرًا قبل 24 ساعة على افتتاح البطولة.

وتختتم بطولة كأس الأمم الأفريقية الجمعة المقبل بمباراة النهائى التى تجمع بين الجزائر والسنغال يوم الجمعة فى التاسعة مساء باستاد القاهرة.

أحمد أحمد
أحمد أحمد

وشهدت القاهرة العديد من الأحداث الساخنة قبل ساعات على انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، والتى ستقام الخميس بأحد فنادق العاصمة، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية التى يسدل الستار عليها الجمعة، بقمة الجزائر والسنغال فى نهائى النسخة 32 من البطولة.

وأعلن الاتحاد التونسى، فى بيان رسمى، مقاطعة الجمعية العمومية التى ستقام، حيث أكد أن ممثل الاتحاد التونسى لن يحضر، وقد تم إخطار الاتحاد الأفريقى "الكاف" والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" دون تحديد الأسباب وراء المقاطعة.

ولم يعلن الاتحاد التونسى عن السبب وراء الانسحاب من الجمعية العمومية، إلا أن تقارير صحفية تونسية تحدثت عن استياء مسئولى تونس من الكاف، حيث يتهموه بالوقوف ضد منتخبهم وأنديتهم، حيث اتهموا الحكم الإثيوبى باملاك تسيبا بالتسبب فى حرمان نسور قرطاج من نهائى كأس أمم أفريقيا لعدم احتساب ركلة جزاء للفريق، بجانب سحب لقب دورى أبطال أفريقيا من الترجى، وسيتطرق اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة آخر مستجدات النهائى الذى قرر الكاف إعادته بين الترجى والوداد، وقرار محكمة التحكيم الرياضية الذى سيصدر يوم 31 يوليو الجارى.

وفى نفس الوقت، نشبت أزمة خلال الساعات الماضية بين مصطفى مراد فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" السابق، ومسئولى الاتحاد حاليًا بعدما رفض الكاف دعوته لحضور الجمعية العمومية والمقرر عقدها الخميس بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة