أستاذة جامعية بشمال سيناء تخصص جائزة 40 ألف جنيه للمتفوقات بالثانوية العامة

الأحد، 14 يوليو 2019 12:58 ص
أستاذة جامعية بشمال سيناء تخصص جائزة 40 ألف جنيه للمتفوقات بالثانوية العامة جامعة سيناء - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة أمل نصرالله رئيس قسم اللغة الإنجليزية بجامعة في سيناء فى بيان لها تخصيصها جائزة مالية بقيمة 40 ألف جنيه للفتيات المتفوقات بنطاق مركزى الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء.

وقالت "نصرالله" فى بيان لها موجه للطالبات المتفوقات : اذكركم بجائزة د. أمل سلامة نصرالله للفتاة الأكثر تميزا بالشيخ زويد و رفح لعام 2019 "العام الثالث"، وقيمة الجائزة 40 ألف جنيه مصرى.
 
وأشارت إلى أن شروط وأحقية الترشح للجائزة، أن تكون المرشحة من سكان مراكز و قرى الشيخ زويد ورفح وتقيم فى أماكن اخرى داخل شمال سيناء و لكنها حصلت على شهادة الثانوية العامة من المدارس التابعة للشيخ زويد و رفح للعام 2019  وتقدم أوراق تفيد ذلك.
 
وأن تكون حصلت على الشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية من المدارس التابعة للشيخ زويد و رفح (تقدم أوراق تفيد ذلك)، يفضل أن يكون لها دور في خدمة مجتمعها الصغير.
 
كما ان  لديها مهارات تواصل جيدة و تتميز بقدرتها على التحدث و ابداء الرأى فى امور المجتمع السيناوى، و لديها رؤيه بشأن تطوير مدينتها او قريتها فى المستقبل، و لديها القدرة على التعبير عن نفسها و طموحاتها وعن قصة كفاحها مع التعليم فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها مراكز و قرى الشيخ زويد و رفح.
 
وألا يقل مجموعها في شهادة الثانوية العامة بقسميها "الأدبي والعلمى" عن 80 % مع التنويه و التأكيد على أن المجموع ليس هو الفيصل او المعيار الأساسى للحصول على الجائزة، فهو فقط حد أدنى للتقديم، وتقديم بطاقة الترشح للدراسة باحد الجامعات المصرية.
 
وحول آلية الترشح أوضحت، أنه يتم ملأ استمارة الترشح على الموقع الالكترونى للجائزة.
 
ويتم  الحصول على الجائزة بعد فحص استمارات الترشح ومقابلة المرشحات من قبل لجنة مميزة مكونة من مجموعة من القائمين على التعليم والخدمة المجتمعية بسيناء، وسيتم إعلان أسماء الفائزات بالجائزة في حفل تكريمي يضم خبراء التعليم والإعلام والمجتمع المدني بشمال سيناء، و استلام الجائزة بعد حصول الطالبة على بطاقة الترشح للدارسة في أحد الجامعات المصرية ، وحددت أخر موعد للترشح و هو 30 اغسطس 2019.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة