فيديو وصور.. قرية كفر محفوظ بالفيوم تتجمل بعد تنفيذ مبادرة "اللون الموحد"

الخميس، 11 يوليو 2019 03:00 ص
فيديو وصور.. قرية كفر محفوظ بالفيوم تتجمل بعد تنفيذ مبادرة "اللون الموحد" قرية كفر محفوظ
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الموحد أصبح أهم ما يميز قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم بعد تنفيذ المسئولين بمبادرة الرئيس السيسى بطلاء جميع المبانى باللون الموحد المحدد لمحافظة الفيوم، ورحب أهالى القرية بالمبادرة وشاركوا بأنفسهم فى عمليات طلاء واجهات المنازل والمحلات.

قرية كفر محفوظ (1)

وأكدت شيرين محمد رئيسة الوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ أن مبادرة رئيس الجمهورية بطلاء جميع المبانى التى واجهتها طوب أحمر بلون موحد لكل محافظة سيجعل جميع القرى مميزة ويخلق شكلا جمال للقرية بعيد عن الألوان المختلفة التى تسبب فى رؤية مشهد غير جميل بالقرى والمدن وتؤذى أعين المارة.

قرية كفر محفوظ (2)

 ولفتت إلى أنها حرصت على أن تكون القرية التى ترأس وحدتها المحلية أول القرى فى تنفيذ المبادرة ووجدت تشجيع من الأهالى غير مسبوق على التنفيذ، مؤكدة أن جميع المصريين حتى البسطاء منهم يحبون الجمال ويشجعونه.

قرية كفر محفوظ (3)

وأشارت رئيس الوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ، إلى أن اللون البيج كان اللون المناسب للواجهات لأنه لون محايد ولا يختلف عليه أحد مؤكدة أنها عقدت سلسلة لقاءات لأهالى القرية شرحت لهم المبادرة والهدف منها وكيفية تنفيذها ورحب الأهالى ووقفوا مع العمال أثناء التنفيذ وبعضهم قام بتلوين واجهات منزله بنفسه.

قرية كفر محفوظ (4)
 
 
قرية كفر محفوظ (5)
 
 
قرية كفر محفوظ (6)
 
 
قرية كفر محفوظ (7)
 
 
قرية كفر محفوظ (8)
 
 
قرية كفر محفوظ (9)
 
 
قرية كفر محفوظ (10)
 
 
قرية كفر محفوظ (11)
 
 
قرية كفر محفوظ (12)
 
 
قرية كفر محفوظ (13)
 
 
قرية كفر محفوظ (14)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة