إنشاء معهد أزهرى بإحدى قرى ريف المنتزة شرق الإسكندرية

الأربعاء، 10 يوليو 2019 10:27 م
إنشاء معهد أزهرى بإحدى قرى ريف المنتزة شرق الإسكندرية خلال التفقد
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن حى المنتزة ثان شرق الاسكندرية ، الموافقة على إنشاء معهد أزهري بعزبة الستين بنطاق الحى،وذلك بناءا على توجيهات العميد خالد كشك رئيس حي ثان المنتزه ، ومصطفى عبد السلام سكرتير عام الحي، للإرتقاء بالظهير الريفي بنطاق الحي .
 
حيث قامت اللجنة المُشكلة من مدير مركز معلومات التنمية المحلية ، ومدير إدارة التنمية الريفية بحي ثان المنتزه ،وممثل عن الشئون القانونية بالمحافظة ، وممثل عن مديرية الزراعة ، وممثل عن إدارة التخطيط و المتابعة بمشيخة الأزهر الشريف اليوم الأربعاء ، بمعاينة قطعة الأرض التي قد تبرعت بها إحدى عائلات عزبة الستين ، لإقامة معهد أزهري لخدمة أهالي العزبة .
 
وتبيّن بعد المعاينة أن قطعة الأرض قد استوفت كافة الشروط ، و علي رأسها إشتراطات الأزهر الشريف ، وأعقب ذلك تحرير محضر من قِبل ممثل الشئون القانونية بالمحافظة ، بمقر جمعية التوفيقية الزراعية ، في عزبة ابو سرحة ، وتم  التوقيع عليه من قِبل جميع الأطراف .
 
واختتم ذلك بلقاء مصغر جمع بين مدير مركز معلومات التنمية المحلية بالحي ، ومدير التنمية الريفية ، مع رئيس مجلس إدارة جمعية التوفيقية الزراعية ، لمعرفة مدي توافر البذور والأسمدة ،ومدى الإهتمام بالصحة البيطرية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة