مدرب الكاميرون: إهدار الفرص لا يزعجنى وأداء اللاعبين يتطور للأفضل

الإثنين، 01 يوليو 2019 03:38 م
مدرب الكاميرون: إهدار الفرص لا يزعجنى وأداء اللاعبين يتطور للأفضل جانب من المؤتمر الصحفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، أنه يدخل اللقاء بثقة كبيرة دون ضغوط، ولدينا العديد من الخيارات سوف نطبقها خلال مباراتنا القادمة أمام بنين.

وقال كلارنس سيدورف، فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة بنين غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، "أداء اللاعبين يتطور مع كل مباراة ما يضمن استمرار المنتخب فى منافسات البطولة خلال المرحلة القادمة، وهدفنا الحالى هى حصد الثلاث نقاط القادمة أمام بنين غدًا الثلاثاء".

وأضاف "لعبت كرة القدم لسنوات طويلة، وتسجيل الأهداف أمر لا يمكن أن تعلمه ولكن ما نعمل عليه ونجحنا فيه هو صناعة الكثير من الفرص للتسجيل، أصبحنا معتادين على الأجواء فى مدينة الإسماعيلية وراض جدًا عن التواجد داخلها من حيث الإقامة وجودة ملاعب التدريب وملعب المباريات".

من جانبه، أعلن ستيفن باهوكين لاعب منتخب الكاميرون أن هدفنا أن نظل مجموعة واحدة مترابطة حتى اللقاء النهائي في البطولة، وقال إن فريق بنين قوي ولم يأت لاعبوه هنا للنزهة، ونسعى لتحقيق الفوز أمامهم غدًا الثلاثاء، مضيفاً أنه فخور بحمل قميص ارتداه والده من قبل وهذا لا يشكل ضغط على وأسعى للفوز باللقب مثلما فعل والده.

واستهل منتخب الكاميرون مشواره فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل سلبياً مع غانا في الجولة الثانية، في حين تعادل منتخب بنين مع غانا بهدفين لكل منهما في بداية مشواره بالمونديال الافريقي قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع غينيا بيساو بدون أهداف.

ويكفي منتخب الكاميرون بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الامم الافريقية الحصول على نقطة التعادل في مباراة الغد لضمان التأهل إلى الدور الثانى دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التي تقام في نفس التوقيت بين منتخبي غانا وغينيا بيساو، إلا أنه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز لضمان الاحتفاظ بالصدارة ومواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة يوم الاثنين المقبل باستاد الإسماعيلية فى دور الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة