أكرم القصاص - علا الشافعي

عزت أبو عوف ..تعرف على أبزر أعمال الفنان الراحل

الإثنين، 01 يوليو 2019 05:26 ص
عزت أبو عوف ..تعرف على أبزر أعمال الفنان الراحل الفنان الراحل عزت أبو عوف
كتب.. مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل منذ قليل الفنان عزت ابوعوف، عن عمر يناهز 70 عاما،  بعد صراع كبير من المرض، ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة فترة كبيرة.
 
 
عزت ابو عوف، الفنان الراحل شارك في أكثر من 100 عمل فني، سواء سينما، أو دراما، أومسرح، وترك بصمة كبيرة في كل هذه الأعمال، حيث إنه لم يكتف بالتمثيل، بل أبدع فى تقديم البرامج، وعمل كمذيع فى مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل.
 
وفى هذا التقرير، نرصد أهم الاعمال الفنية التي شارك فيها، حيث أبدع فى كثير من الأفلام التى نالت إعجاب كثير من جماهيره المتابعين له وأشهر هذه الافلام فيلم"عمر وسلمى "الأجزاء الثلاثة، ولا تراجع ولا استسلام، عبود على الحدود، زنقة ستات، إسماعيلية رايح جاى، أيظن، بخيت وعديلة، مطب صناعى، حسن طيارة، إمراة هزت عرش مصر، السفرة فى العمارة.. وغيرهم".
 
ومن أهم أعماله الدرامية "مسلسل عفاريت عدلى علام،قضية نسب، أنا قلبى دليلى، ليالى، الصفعة، لحظات حرجة، الملك فاروق، شيخ العرب همام، عباس الأبيض فى اليوم الأسود، كما أنه شارك الزعيم عادل امام في مسرحية "بودى جارد".
 
الفنان عزت أبو عوف كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وانت طيب"، قبل رحيله اليوم، مع الفنان تامر حسني، وتصوير مسلسل بالحب هنعدي مع الفنانة سميرة أحمد
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة