أهالى الغردقة يناشدون المسئولين لتحسين خدمة عربات البريد المتنقلة

الإثنين، 01 يوليو 2019 06:00 م
أهالى الغردقة يناشدون المسئولين لتحسين خدمة عربات البريد المتنقلة عربات البريد المصرى المتنقلة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة هبة عبد المنعم عباس من سكان مدينة الغردقة من سوء خدمة عربات البريد المصرى المتنقلة.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "يشكو أهالي مدينة الغردقة من سوء خدمة عربات البريد المصرى المتنقلة، حيث لا يتوافر بها التندات اللازمة  للحماية من آشعة الشمس، ويتم ركنها فى أماكن غير مناسبة لخدمة المواطنين بجوار صندوق القمامة فى ذروه ارتفاع درجة الحرارة".

وأضافت: "هذا بالإضافة إلى تعطل (الشبكة أكثر من مرة)، مما أدى إلى انتظار المواطنين لمدة طويلة فى عز الحر وتزاحم الناس، ولا يوجد غير موظفين فقط لخدمة هذا العدد الكبير من المواطنين".

وناشدت القارئة المسؤولين لتحسين الخدمة وتوفير ظروف أدمية للمواطنين ومراعاة ارتفاع درجات الحرارة التي لا يتحملها كبار السن والنساء.

عربات البريد المصرى المتنقلة
عربات البريد المصرى المتنقلة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة