لجنة المتطوعين تبدأ التدريب العام لمتطوعى الإسكندرية استعدادا لبطولة أفريقيا

السبت، 08 يونيو 2019 03:16 م
لجنة المتطوعين تبدأ التدريب العام لمتطوعى الإسكندرية استعدادا لبطولة أفريقيا جهاد عامر
الإسكندرية محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت لجنة المتطوعين ومرافقى الفرق التدريب العام لشباب محافظة الإسكندرية وعدد من المحافظات المجاورة، والذين يشاركون فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيف الإسكندرية إحدى مجموعاتها.

وترسيخاً لمفهوم المسئولية المشتركة وفى إطار تضافر الجهود، استضافت مكتبة الإسكندرية فعاليات التدريب العام بمشاركة مجموعة من الأساتذة والخبراء المتخصصين فى مجال مهارات الاتصال، لتدريب الشباب المتطوعين على صقل مهارات الشباب، والتعامل مع المشكلات وآليات حلولها، وتزويدهم بالمعلومات الواجبة عن البطولة.

وتضمن التدريب تعريف الشباب المتطوعين فى تنظيم البطولة بمجموعة الإسكندرية والمواقع الموزعين عليها بشكل مبدئى من فنادق الإقامة والمطار واستاد الإسكندرية، وتوضيح المهام العامة المطلوبة منهم أثناء فعاليات البطولة.

من جتنبها أكدت الدكتورة جهاد عامر، نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، حرص أبناء الإسكندرية والمحافظات المجاورة على المشاركة فى المحفل الأفريقى الذى تستضيفه مصر، ورغبتهم فى المشاركة فى الأعمال التنظيمية انطلاقاً من المسئولية التى يشعرون بها، مشيرة أن الشباب يعدون محرك التشغيل للبطولة، وأن التدريب بالإسكندرية اليوم يعد ختاماً ناجحاً لمرحلة التدريب العام التى بدأت بالسويس ثم الإسماعيلية والقاهرة والذى تم إقامته خلال الأيام الماضية.

وكشفت عامر أن الأيام القادمة ستشهد التدريب التخصصي للشباب المتطوعين بالتنسيق مع رؤساء اللجان الفرعية باللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، مؤكدة ثقتها فى قدرة الشباب المصري على تحقيق النجاح للبطولة تأكيدا على دورهم فى بناء المجتمع وتنميته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة