دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية دروة بالمنوفية يطالبون برصف الطرق.. تعطل تكييف وحدة غسيل الكلى بشبين القناطر.. أهالى قرية الصوامعة شرق بسوهاج يعانون العطش.. تراكم القمامة شكوى أهالى شارع شبرا مصر

الأربعاء، 05 يونيو 2019 11:08 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية دروة بالمنوفية يطالبون برصف الطرق.. تعطل تكييف وحدة غسيل الكلى بشبين القناطر.. أهالى قرية الصوامعة شرق بسوهاج يعانون العطش.. تراكم القمامة شكوى أهالى شارع شبرا مصر دفتر احوال المواطن - صورة ارشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن" مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

أهالى قرية دروة بمحافظة المنوفية يطالبون برصف الطرق

أرسل القارئ محمد محمود من أهالى قرية دروة بأشمون محافظة المنوفية، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" يطالب برصف الطرق بالقرية.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" أنهم يريدون التخفيف على المواطنين الحركة والسير خاصة كبار السن.

شكوى من تعطل تكييف وحدة غسيل الكلى بشبين القناطر ويعرض حياة المرضى للخطر

أرسلت القارئة ابتسام محمد سند السيد عبيد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن متضررة من عدد من المشاكل بالمستشفى الشاملة بقسم وحدة الغسيل الكلى بشبين القناطر محافظة القليوبية.

وقالت فى شكواها، إن مستشفى الشاملة بقسم وحدة الغسيل الكلى بشبين القناطر محافظة القليوبية تعانى من عطل فى المكيفات الخاصة بوحدة الغسيل وسيادتكم تعلموا جيدا ما مدى الخطورة فى ارتفاع درجة حرارة غرفة مرضى الغسيل الكلوى، مما يؤدى إلى ارتفاع درجة حرارة جسم المريض، ما يؤدى إلى ارتفاع فى ضغط الدم الخاص بالمريض وهذه أكبر خطورة على مرض الكلى، حيث يعرضهم للموت المفاجئ أو جلطة أو سكتة قلبية.

أهالى قرية الصوامعة شرق بسوهاج يشكون عدم وجود مياه للشرب

أرسل القارئ محمود صابر، من قرية الصوامعة شرق فى محافظة سوهاج، رسالة إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من انقطاع المياه بالقرية لفترات طويلة ومتكررة.

وقال القارئ فى رسالته: "نشكو نحن أهالى القرية من عدم وجود مياه للشرب، الأمر الذى يؤرقنا كثيرًا، خاصة أن هناك أطفالا وكبار سن لا يستطيعون العيش بدون المياه" مناشدا المسؤولين بالتدخل وحل المشكلة رأفة بأهالى القرية.

تراكم القمامة شكوى أهالى شارع شبرا مصر

أرسل القارئ نادر عصام من سكان العقار رقم 64 شارع الخمراوية متفرع من شارع شبرا بمحافظة القاهرة شكوى من تراكم القمامة بالشارع.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: القمامة بقالها أسبوع فى الشارع كل يوم بيسوء وبيزيد عن اللى قبله، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع القمامة من الشارع بأسرع وقت ممكن.

القمامة
القمامة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة