أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد التعثر أمام الإنتاج والحرس.. هل ينجح الزمالك فى خطف لقب الدورى ؟ الخبراء يجيبون..أيمن يونس: تغيير الجهاز تحد جديد للاعببن.. بسيونى: قادرون واستغلال إمكانيات الدكة أمر ضرورى.. هشام يكن: لست مع رحيل جروس

الأربعاء، 05 يونيو 2019 01:00 ص
بعد التعثر أمام الإنتاج والحرس.. هل ينجح الزمالك فى خطف لقب الدورى ؟ الخبراء يجيبون..أيمن يونس: تغيير الجهاز  تحد جديد للاعببن.. بسيونى: قادرون واستغلال إمكانيات الدكة أمر ضرورى.. هشام يكن: لست مع رحيل جروس الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق تسيطر على جماهير نادى الزمالك فى ظل خسارة الفريق الأبيض 4 نقاط هامة فى الدورى الممتاز بالتعادل مع الإنتاج الحربى و حرس الحدود فى  مؤجلات الدورى الممتاز وقيام إدارة النادى بتعيين جهاز فنى جديد فى نهاية الموسم وسط السعى للإبقاء على أمال حصد  لقب الدورى هذا الموسم بعد نشوة الحصول على لقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى التاريخ على حساب فريق نهضة بركان المغربى .

و حرص اليوم السابع على معرفة أراء خبراء القلعة البيضاء، فى هل ينجح الزمالك فى خطف لقب الدورى هذا الموسم بعد تغيير الجهاز الفنى و حصد الكونفدرالية فى التقرير التالى :

أيمن يونس : تغيير الجهاز الفنى للزمالك تحد جديد للاعبين

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن تغيير الجهاز الفنى للأبيض يعد تحد جديد للاعبين فى أنهم يقدروا ينجحوا، مع وضع العواطف جانبا خاصة أنه يوجد لاعبين متأثرة عاطفيا برحيل السويسرى كريستيان جروس.

وأضاف يونس قائلا: اللاعبين لن يستطيعوا التفريط فى  حصد مسابقة الدورى هذا الموسم ومعهم المدير الفنى الجديد خالد جلال .

وقال يونس التحديات والدوافع موجودة لدى لاعبى الزمالك للمقاتلة لاخر ثانية فى الدورى بالرغم أن الاجواء غير صحية من الناحية الكروية و لكنها ظروف إستثنائية .

 عبد الحميد بسيونى : أبناء ميت عقبة قادرون وإستغلال الدكة ضرورى

أما عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق يرى أن الزمالك قادر على حصد اللقب فى ظل وجود خالد جلال على رأس القيادة الفنية خاصة و أنه له تجربة سابقة ونجح من خلالها فى حصد لقب كأس مصر مع الفريق الأبيض .

وتابع بسيونى قائلا: أن خالد جلال لديه إمكانيات لاعبين قوية يستطيع إستغلالها لمنحهم الفرصة أمثال أيمن حفنى، محمد عنتر، أحمد مدبولى ومحمد حسن .

هشام يكن : لست مع رحيل جروس 

بينما يرى هشام يكن نجم الزمالك السابق أن تعيين الجهاز الفنى الجديد كان لابد أن يتم منذ بداية الموسم الجديد مع الإبقاء على جروس حتى إنتهاء مسابقة الدورى .

وقال يكن أن تعيين خالد جلال فى هذا التوقيت سيمثل له ضغط كبير خاصة أنه مطالب بالبطولة، مشيرا إلى أن الزمالك فنيا قادرعلى التتويج بلقب الدورى حتى و لو لم يكن الأداء غير مرضى للكثيرين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة