عصام شلتوت يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلى

الأحد، 30 يونيو 2019 12:59 ص
عصام شلتوت يكشف حقيقة انتقال كهربا للأهلى عصام شلتوت - كهربا وامح
كتب : حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع حقيقة ما تردد عن انتقال محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وقال شلتوت عبر فيديو بث مباشر نقله موقع سوبر كورة :" قصة كهربا بدأت عندما ذهب محمود كهربا لمحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى السابق فى مجلس محمود طاهر وكان يتعرض لأزمة قانونية خاصة بشقيقه فى ذلك الوقت، ووعده عبد الوهاب بحل الأزمة ثم انتقاله للأهلى، بعدها توجه كهربا إلى الزمالك لحل القضية القانونية الأسرية عبر مكتب المحاماة الخاص برئيس الأبيض، ثم وقع وبات من نجوم ميت عقبة ".

 

9d9b68e830
 

كهربا و أمح

 

وأضاف شلتوت :" الآن ومع تزايد الحديث عن انتقال كهربا للأهلى بسبب ما وصفه والده بأنه ثغرة فى توثيق العقد .. عاد أمر انتقال النجم الحائر للظهور فى الوسط الكروي،خاصة وأن اللاعب اختفى عن الأنظار ولم يستجب لطلب العودة لبدء المران مع الفريق ومديره الفنى الجديد خالد جلال" .
 
 


المقربون من والد كهربا أكدوا أنه أشار إلى الاستعانة بالمحامى السويسرى الدولى  مونتيرى الذى بات أشهر محامى سويسرى فى قضايا الكرة المصرية وجهز له أوراق توثيق عقود اللاعب الذى أكدت لجنة القيد باتحاد الكرة وقتها أنه  توثيق بناء على شيكات من الزمالك بما يفيد أن توثيق عقد كهربا سليم 100%.
 
أردف شلتوت :"الأهلى "الرسمى" على الجانب الآخر التزم الصمت و كهربا يتواجد الآن فى الساحل مع أحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض المعار لإنبى و"شله" من زملائه، مما دفع مسئولى الزمالك لطلب حضور أحمد رفعت تحت بند بدء الحوار معه حول إعارته مجددا أو العودة للزمالك، وهو ما وصفه الزملكاوية بأنه استدعاء للبحث عن كهربا، ومحاولة معرفة ما يدور فى دفتر أحوال أفكار كهربا".
 
وأكمل :" رغم التباس الموقف إلا أن جماهير الزمالك والأهلى يمكنها أن ترجع لـ تصريح أمح الشاب الذى بات من نجوم "السوشيال ميديا حين قال : "على مسئوليتى كهربا فى الأهلى" ولخبط الناس وقالوا إنه مرسال من الأهلى أو واسطة خير، والآخرون قالوا إن أمح أهلاوى وبيحب ناديه، وبالتالى لا يمكن الاجتهاد بأن كلامه يشبه الرأى الرسمى، لكن أمح يراهن على أن ياخد العمولة ولو بابتسامة من كهربا وهذا ما جعل الأهلاوية يستبشرون بأن أمح لديه معلومات حمراء".

واستطرد شلتوت :" حتى الآن وبحسب المقربين فإن والد كهربا يحاول أن يشكل فريق عمل من المحامين علشان يروحوا على سويسرا للقاء مونتيرى ".

 

201807080349184918
 

والد محمود كهربا

واختتم عصام شلتوت  :" حتى اللحظة لا زال السؤال : "هل كهربا بيحاول رفع سعره خاصة أن نجوم كتير بيعملوها ولا عايز أعلى رقم كراتب من الزمالك أم أنه يبحث عن الرقم الأعلى فى أى مكان  لتأتى بعد ذلك "الرغبة".. التى تحسم انتقال كهربا إذا كان القانون فى صفه، وهو ما لا يمكن الحديث عنه قبل التحقق من الانتقال إلى المحكمة الرياضة الدولية "كاس" .. لينتظر الرأى العام أحمر وأبيض وأبيض وأحمر ظهور مونتيرى لتبنى عليه التفاصيل، خطوط كتير فى شبكة كهربا متلخبطة والفولت يفضل عالى ..وسيظل الملف مفتوحا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة