دفتر أحوال المواطن.. سائق بالمعاش يناشد المسئولين بصرف مستحقاته.. المزارعون بقرية الصفا بالدقهلية يطالبون بإعادة ضخ المياه للترعة.. وانقطاع مياه الشرب عن قرية كفر بهوت.. وقارىء يشكو من توقف بطاقته التموينية

الأحد، 30 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. سائق بالمعاش يناشد المسئولين بصرف مستحقاته.. المزارعون بقرية الصفا بالدقهلية يطالبون بإعادة ضخ المياه للترعة.. وانقطاع مياه الشرب عن قرية كفر بهوت.. وقارىء يشكو من توقف بطاقته التموينية دفتر احوال المواطن
كتبت : مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

سائق على المعاش يناشد المسئولين بصرف مستحقاته

أرسل القارئ علاء الدين طلعت حامد قادوس من أهالى مدينة الإسكندرية شكوى من تأخر صرف معاشه منذ عام تقريبا .

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن:أنا أحمل بطاقة رقم قومى 2581010160189 ورقمى التأمينى 995060 وآخر عمل قبل المعاش سائق بشركة خاصة بالقاهرة، ومؤمن على من عام 1982 فى عدة شركات وتم إستخراج طبعة من مكتب تأمينات مصر الجديدة بمدد التأمين مختوم بشعار الجمهورية وبعدين لففونى كعب داير على محافظات القاهرة و6 أكتوبر والدقهلية والغرببة والإسكندرية لضم المدد، وقمت بذلك بالفعل برغم كبر سنى ومرضى.

 

أهالى الصفا بالدقهلية يناشدون الرى بإعادة ضخ المياه للترعة لإنقاذ المزروعات

أرسل القارئ هانى عبدالهادي علي من أهالى قرية الصفا مركز تمي الأمديد محافظة الدقهلية شكوى من جفاف الترعة الرئيسية منذ 15 يوما.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: احنا بنشتكى من انقطاع مياه الري عن الترعة الرئيسية منذ أكثر من 15 يوما وقمنا بالشكوى لجميع المسئولين، وكان الرد هتيجى الفجر وكان ذلك من يوم الخميس الماضي، وإلى الآن لم يتم شىء وبسبب انقطاع المياه بورت الأراضى ونشف المحصول، مناشدا المسئولين بوزارى الري بالعمل على ضخ المياه للترعة وإنقاذ المحاصيل.

170769-الترعة-الرئيسية
ترعة 

 

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن قرية كفر بهوت فى الدقهلية

أرسل القارئ أحمد محمد على، يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع، من انقطاع مياه الشرب عن منطقة قرية كفر بهوت مركز نبروه محافظة الدقهلية.

وقال القارئ، فى رسالته: نعانى نحن أهالى قرية كفر بهوت مركز نبروه محافظة الدقهلية من انقطاع مستمر لمياه الشرب، وتقدمنا بالعيد من الشكاوى، ولكن دائما ما تقابل شكوانا بالتسويف دون إيجاد حلول عملية، مطالبًا بسرعة إيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة.

 

201706010548464846
قطع مياه 

قارئ يشكو من توقف بطاقته التموينية دون أسباب قانونية

أرسل القارئ محمد طه مرسى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع، توقف البطاقة التموينية الخاصة به دون أى أسباب.

وقال القارئ فى رسالته: فوجئت عند صرف الخبز برسالة تفيد بتوقف بطاقتى التموينية، دون أى سبب قانونى، وحاولت تقديم تظلم ولكن الموقع الإلكترونى لا يعمل.

 

102015302114583881361359958
كارت تموين 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة