الرياضة المصرية فى يوم .. الزمالك يواجه حرس الحدود للإبقاء على حلم حصد اللقب.. الاتحاد أمام سموحة فى معركة النجاة من الهبوط.. بتروجت مع المقاولون فى مباراة قد لا تقام .. والإنتاج أمام دجلة

الإثنين، 03 يونيو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الزمالك يواجه حرس الحدود للإبقاء على حلم حصد اللقب.. الاتحاد أمام سموحة فى معركة النجاة من الهبوط.. بتروجت مع المقاولون فى مباراة قد لا تقام .. والإنتاج أمام دجلة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين  3 يونيو 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك يواجه حرس الحدود للإبقاء على حلم المنافسة على اللقب، و 3 مواجهات حاسمة فى مسابقة الدورى .

الزمالك يواجه حرس الحدود للإبقاء على حلم المنافسة على اللقب

يلتقى الزمالك نظيره حرس الحدود، فى العاشرة من مساء اليوم الإثنين، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 من منافسات الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد حرس الحدود بالمكس فى الإسكندرية، حيث يسعى الأبيض لاستعادة انتصاراته المحلية بعد التعثر الأخير أمام الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق، ليفقد نقطتين ثمينتين فى مشوار المنافسة على لقب الدورى.

ستكون مباراة الحدود اليوم، هى المباراة الأولى لخالد جلال، فى الولاية الثانية له فى قيادة الزمالك، بعدما تولى القيادة الفنية للفريق خلفا للسويسرى كريستيان جروس، الراحل عن صفوف الأبيض عقب انتهاء عقده مع الفريق، لذا يسعى جلال لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاثة نقاط فى مشواره مع الفريق، لاسيما فى ظل توليه المسئولية فى ظروف صعبة بعدما انحصرت المنافسة على لقب الدورى بين القطبين، حيث تصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط فى المسابقة أمام المقاولون العرب والزمالك، بعدما خاض 32 مباراة حتى الآن، فيما يحتل الأبيض المركز الثالث فى الترتيب برصيد 67 نقطة ويتبقى له 4 مباريات أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلى والأهلى، حيث أصبح الفريق الأبيض مطالب بالفوز بجميع مبارياته المتبقية للتتويج بلقب الدورى.

الاتحاد يواجه سموحة

يستضيف الإتحاد السكندرى نظيره سموحة مع دقات العاشرة مساءاً  فى الجولة الـ 34 و الأخيرة على ستاد كلية برج العرب بالاسكندرية فى مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين لزعيم الثغر الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط بعد خسارته برباعية دون رد من طلائع الجيش فى الجولة الماضية فيما فاز سموحة على بتروجت بهدفين دون رد فى نفس الجولة.

ويحتل الإتحاد السكندرى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 38 هدف وتلقت شباكه 55 هدف فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 38 هدف .

بتروجت يستدرج المقاولون

ويستدرج بتروجت نظيره المقاولون العرب مع دقات العاشرة مساءاً على ستاد الجيش بالسويس فى مباراة قد لا تُقام بعد رفض الفريق البترولي خوضها بسبب إعتراض النادي على جدول مباريات الدوري وهو ما جعل محمد عودة المدير الفنى لبتروجت يلغي معسكر فريقه المغلق استعدادا لمواجهة المقاولون ،حيث أصدر مجلس إدارة بتروجت بيانا يرفض  نهائياً خوض مباراة المقاولون العرب بعد التعنت الواضح ضد بتروجت والكيل بمكيالين فى ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلى مع المقاولون بدون طلب الناديين وبدون وجود أي ارتباطات دولية لهما وتجاهل طلبات النادي العادلة في عدة خطابات وبيانات سابقة لاتحاد الكرة واكد نادي بتروجيت بأنه سيسلك كل الطرق المشروعة من أجل المحافظة علي حقوقه لدي الجهات المختصة محليا ودوليا.

الإنتاج الحربى يستضيف وادى دجلة

ويستضيف الإنتاج الحربى نظيره وادى دجلة فى العاشرة مساءاً على ستاد كلية الشرطة بالعباسية فى مباراة تعد تحصيل حاصل للإنتاج الذى ضمن البقاء بعد التعادل الايجابى مع الزمالك بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية بينما تعد مصيرية لوادى دجلة بعد تعادله مع حرس الحدود 1-1 فى نفس الجولة .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 42 هدف بينما يحتل وادى دجلة المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 46 هدف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة