"اكسبريس" الإنجليزية: الحفاظ على محمد صلاح معركة ليفربول القادمة

الإثنين، 03 يونيو 2019 01:26 م
"اكسبريس" الإنجليزية: الحفاظ على محمد صلاح معركة ليفربول القادمة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية أن نادي ليفربول يستعد لخوض معركة كبيرة مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية للحفاظ على نجمه المصري محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح ألمح إلى إمكانية رحيله عن نادي ليفربول هذا الصيف، بعدما رفض الحديث عن مستقبله مع النادى عقب نهائى دورى ابطال اوروبا أمام توتنهام، ليبدى مانشستر يونايتد وريال مدريد اهتمامهما بضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن أولى سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يسعى لتدعيم صفوف الفريق بكوكبة من اللاعبين المميزين، مثل محمد صلاح من أجل المنافسة على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم المقبل.

ويخشى نادي ليفربول من إنفراط عقد نجومه بعد الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب في الموسم القادم.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت اليوم، أن محمد صلاح دخل دائرة إهتمامات أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف.

وقالت الصحيفة أن ريال مدريد يأمل في تكرار سيناريو إنتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة "محمد صلاح رفض الحديث عن مستقبله مع ليفربول عقب نهائي دوري ابطال اوروبا، الأمر الذي يعيد للأذهان تصريح كريستيانو رونالدو الشهير عقب نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي عندما قال (كان من الجيد اللعب مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية)".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة