صورة.. رغم غياب معلول.. أصغر مشجع أهلاوى يدعم نسور قرطاج أمام مالى

الجمعة، 28 يونيو 2019 04:51 م
صورة.. رغم غياب معلول.. أصغر مشجع أهلاوى يدعم نسور قرطاج أمام مالى جمهور الاهلى وتونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت كاميرات قناة "تايم سبورت" وجود اصغر مشجع أهلاوى فى مدرجات استاد السويس الجديد، من أجل دعم منتخب تونس فى مباراته أمام مالى، المقامة حاليًا، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ورغم غياب الدولى على معلول ظهير الأهلى عن منتخب نسور قرطاج، إلا أن جماهير الأهلى حرصت على دعم المنتخب التونسى، كما ظهر العلم المصرى بجوار شقيقه التونسى فى المدرجات.

Capture
 
ويتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبا تونس وأنجولا، بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.
ولن يكون منتخب مالي صيداً سهلاً لنظيره التونسي، حيث يسجل الظهور الـ 11 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية، فى الوقت الذى لم يغيب فيه عن المشاركة منذ نسخة 2008 التى أقيمت فى غانا.
ونجح منتخب مالى فى تحقيق نتائج مميزة على مدار تاريخ مشاركاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث نجح في الوصول للدور نصف النهائى "6 مرات" كان آخرها عام 2013.
ويضم منتخب مالي عددا من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة القادرين على حسم نتيجة اللقاء، مثل مامادو فوفانا مدافع ميتز الفرنسي، ولاسانا كوليبالي لاعب وسط رينجرز الإسكتلندي، وشيخ دوكوري لاعب لانس الفرنسي، وموسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة