جنوب أفريقيا ضد ناميبيا فى موقعة إنعاش الآمال

الجمعة، 28 يونيو 2019 04:00 ص
جنوب أفريقيا ضد ناميبيا فى موقعة إنعاش الآمال جانب من مباراة كوت ديفوار وجنوب افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخبا جنوب افريقيا وناميبيا للحفاظ على آمالهما في التأهل لدور الـ 16 في مسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، عندما يلتقي المنتخبان في العاشرة مساء اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

وتذوق منتخبا جنوب افريقيا وناميبيا مرارة الهزيمة في الجولة الاولى لدور المجموعات أمام كوت ديفوار والمغرب ليظل رصيدهما خالياً من النقاط قبل مباراة اليوم.

ويحتل منتخب جنوب افريقيا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بلا رصيد من النقاط، متشاركًا مع منتخب ناميبيا الثالث بنفس الرصيد، فيما يتشارك منتخبا المغرب وكوت ديفوار الصدارة فيما بينهما بالتساوي في النقاط والأهداف.

ويسعى منتخبا جنوب افريقيا وناميبيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من إنعاش آمالهما في التأهل لدور الـ 16، لاسيما وأن نتيجة التعادل لن تكون مفيدة للمنتخبين.

وتبدو فرصة الفائز من مباراة اليوم محصورة بشكل كبير في المنافسة على بطاقة التأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الستة، وفي المقابل، لن يكون التعادل بينهما مفيدا لأي من المنتخبين لأنه سيضعف من فرصهما بشدة في المنافسة على التأهل للدور الثاني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة