كابيلو: يوفنتوس الأقرب لتحقيق الكالتشيو.. ودى ليخت يحسم المنافسة

الإثنين، 24 يونيو 2019 02:30 م
كابيلو: يوفنتوس الأقرب لتحقيق الكالتشيو.. ودى ليخت يحسم المنافسة كابيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فابيو كابيلو، المدير الفنى السابق لنادى يوفنتوس الإيطالى، أن السيدة العجوز الأقرب لتحقيق للقب الكالتشيو فى الموسم المقبل.

وقال كابيلو فى تصريحات لصحيفة "كوريير ديللو سبورت" الإيطالية، إنه فى حال تمكن يوفنتوس من التعاقد مع دي ليخت فإن تحقيق لقب الدوري الإيطالي سيكون محسوم للبيانكونيرى، لأنهم سيبعدون مسافات أخرى عن أقرب المنافسين كما كان الحال فى السنوات الماضية.

وأضاف مدرب يوفنتوس وروما السابق، "حينما أتحدث عن المنافسة فى الدورى الإيطالى هنا اقصد بالطبع نابولى وإنتر ميلان، اللذان يعتبران المنافس الحقيقى للبيانكونيرى على اللقب".

وتابع، "فى حال عدم التعاقد مع دى ليخت بصورة ناجحة سيفتح ذلك الباب أمام الفريقين للدخول فى المنافسة والاقتراب من يوفنتوس الموسم المقبل، لأن المستويات ستصبح متقاربة إلى حد كبير".

وأضاف، "انتقال مانولاس إلى نابولى يجعلهم أقوى ويصبح فريقا تنافسيا بصورة أشرس، ووصول كونتي إلى إنتر ميلان يجعلهم متماسكين بصورة كبيرة مع توقع قيامهم بصفقات كبيرة، لذلك لن يكونا خصما سهلا في الموسم المقبل".

واختتم فابيو كابيلو تصريحاته قائلاً، "ميلان وروما ولاتسيو بعيدين عن المنافسة بصورة كبيرة، سيكون هدفهم هو حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لتعزيز مشروعاتهم الرياضية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة