القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى أهالى المنيا والغربية وبنى سويف

الإثنين، 24 يونيو 2019 10:30 م
القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى أهالى المنيا والغربية وبنى سويف القابضة لمياه الشرب
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيانا بإجمالى الردود على شكاوى المواطنين الواردة بموقع اليوم السابع، والبالغ عددها 4 شكاوى، وتم الرد عليها، موزعة على النحو التالى: عدد 2 شكوى فى بنى سويف ، وشكوى واحدة فى كل الغربية والمنيا .

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "محطة صرف صحى تهدد سكان منزل بشارع عبد السلام عارف ببنى سويف" قالت: إن محطة صرف صحى التحرير المختصة بالشكوى المذكورة جار أعمال الإحلال والتجديد بها، ومن ضمن الأعمال تغيير غطاء البئر الخاص بالمحطة، كما نحيطكم علما أن المشكلة ستنتهى فور الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد .

 وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان " استمرار ضعف المياه عن قرية الحومة فى بنى سويف "  أفادت أن قرية الحومة – مركز الواسطى  تتغذى من محطة مياه أبويط و محطة مياه الواسطى القديمة، وتقع نهاية شبكة، والتى تؤدى إلى ضعف المياه وقت الذروة، ولتحسين مستوى الخدمة جار الانتهاء من تطوير محطة مياه الواسطى بمعرفة الجهات المختصة من 90 ل/ث إلى 160 ل/ث  و التى ستساهم فى نهو مشكلة ضعف المياه بالقرية المذكورة و سوف يتم تشغيلها خلال شهر  .

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "  قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية بلاى مركز السنطة الغربية " قالت انه بالمعينة على الطبيعة تبين ان الصرف الصحى بالقرية صرف ( عشوائى ) وجار الآن إدخال صرف صحى ضمن مشروع ممول من الاتحاد الأوروبى.

وبالنسبة لخبر: "  شكوى من تلوث مياه الشرب بمدينة ديرمواس فى المنيا "  افادت ان مدينة ديرمواس تتغذى من محطة مياه ديرمواس المرشحة 600 ل/ ث والمياه بها مطابقة للمواصفات وتخضع للرقابة من قبل المعمل الفرعى بديرمواس ومعمل مديرية الصحة والمعمل المرجعى بديوان عام الشركة ويرجى تحديد العنوان تفصيليا لإرسال المعمل ورفع عينه من منزل الشاكي.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة