الفائزون الخمسة من افتتاح الكان.. مصر تثبت قدرتها على صناعة المستحيل.. الجماهير تعود للمدرجات في مظهر حضاري.. الأهلي والزمالك أكبر المستفيدين.. تايم سبورت تدخل العالمية.. وتذكرتي تقضي على السوق السودا

السبت، 22 يونيو 2019 10:35 م
الفائزون الخمسة من افتتاح الكان.. مصر تثبت قدرتها على صناعة المستحيل.. الجماهير تعود للمدرجات في مظهر حضاري.. الأهلي والزمالك أكبر المستفيدين.. تايم سبورت تدخل العالمية.. وتذكرتي تقضي على السوق السودا حفل افتتاح امم افريقيا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل أبهر العالم أثبتت به مصر أنها قادرة على تحدي المستحيل ولا يقهرها عنصر الزمن فإذا أرادت ستستطيع أن تُعجز العقبات في سبيل الوصول إلى الهدف، لتجني الدولة المصرية العديد من المكاسب بعد ليلة افتتاح كأس الأمم الأفريقية التي تقام في ضيافة الفراعنة حتى 19 يوليو المقبل.

مكاسب لا يمكن حصرها ليس على مستوى كرة القدم فقط بعد فوز الفراعنة بهدف نظيف على زيمبابوي، ولكنها تنوعت لتشمل العديد من المجالات الأخرى بعد أن تطلعت أعين العالم إلى المحروسة بأعين الإعجاب والتقدير على ما رأته من حسن الضيافة والتنظيم.

الدولة المصرية تثبت قدرتها على صناعة المستحيل
 

في أقل من خمسة أشهر برهنت الدولة المصرية على قدرتها التي تقهر المستحيلات فمنذ إسناد تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى مصر في يناير الماضي بعد سحبها من الكاميرون، بدأت ماكينات العمل في مهمتها لإصلاح الملاعب والاعدد لاستقبال الضيوف وصولاً إلى تنظيم حفل الافتتاح بمستوى يليق بالحضارة المصرية العريقة وبأحفاد الفراعنة لتكون النتيجة حفل مبهر للعالم بأكمله.

الجماهير تعود إلى المدرجات في مظهر حضاري
 

الجماهير المصرية أيضاً كانت على قدر المسئولية لتقدم حسن النية وتنتظر المزيد بعد الكان في العودة إلى المدرجات في المباريات المحلية لتعود الروح إلى المدرجات وتعود المتعة إلى كرة القدم بعد أن افتقدتها لفترة طويلة، جماهير مصر لم تتوقف عند حد التشجيع طوال أحداث المباراة بل كانت حريصة على تنظيف الاستاد قبل الخروج منه في مظهر يعكس مدى الوعي والتحضر لدى الجماهير المصرية .

الأهلي والزمالك يترقبان عودة قريبة إلى استاد القاهرة
 

بعد المشهد الاحتفالي التاريخي الذي ظهر به استاد القاهرة في افتتاح الكان و الوعي الذي بدا واضحاً على الجماهير المصرية، ينتظر الأهلي والزمالك عودة مبارياتهم من جديد على ملعبه الرئيسي بعد فترة طويلة من الحرمان، حيث كان قطبي الكرة المصرية يلجآن إلى ملعب برج العرب في الاسكندرية وهو ما كان يكلفهما وجماهيرهما مشقة السفر الطويل.

تايم سبورت تنافس القنوات العالمية
 

حققت تجربة تايم سبورت نجاحاً منقطع النظير فالمولود حديث العهد بالإعلام المصري استطاع أن يجذب عشاق الكرة المصرية ويوحدهم على شاشة وطنية واحدة بعد أن استقطبتهم المحطات الخارجية بتكاليف باهظة على المواطن البسيط، إلا أن تايم سبورت أتاحت مضموناً أفضل للمشجع المصري مجاناً ودون الحاجة لدفع رسوم الاشتراك، ليشاهد المواطن المصري نجوم الكرة العالمية يحللون مباريات الكان على شاشتهم المحلية .

 تذكرتي تنجح في القضاء على السوق السودا
 

نجحت تجربة تذكرتي التي تم استحداثها في كأس الأمم الأفريقية في القضاء على السوق السوداء الذي كان مجالاً واسعاً لاستغلال حاجة المشجعين ومضاعفة أسعار تذاكر المباريات لتحقيق مكاسب مادية على حساب المواطن البسيط، تذكرتي أيضاً وبعد وضع نظام لدخول المباريات بقاعدة بيانات و ID ضمنت الأمان للأسر المصرية التي اطمئنت لاصطحاب الأبناء الصغار إلى المدرجات لتشجيع الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة