لاعبون شاركوا فى أمم أفريقيا وتشابهت أسماؤهم مع فنانين.. تعرف عليهم

الجمعة، 21 يونيو 2019 10:00 م
لاعبون شاركوا فى أمم أفريقيا وتشابهت أسماؤهم مع فنانين.. تعرف عليهم هانى رمزى الفنان وهانى رمزى لاعب الكرة
كتب خالد صواف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتشابه في بعض الأحيان أسماء المشاهير في مجالات مختلفة وتعد مجالات الرياضة والفن أحد أهم المجالات التي يتم إالقاء الضوء عليهم فهناك لاعبون كرة تشابهت أسمائهم مع فنانين، ومع اقتراب بطولة الأمم الأفريقية التى ستنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 نرصد أبرز اللاعبين الذين شاركوا في البطولة وتتشابه أسمائهم مع أسماء فنانين .
 
أحمد فتحي
 
يتشابه اسم أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي الحالي ومنتخب مصر مع الفنان أحمد فتحي الذي قدم اعمال ابرزها " الكويسين –عشان خارجين –كلب بلدي".
 
وشارك فتحي مع منتخب مصر في أربع بطولات أمم أفريقيا عام 2006 و 2008 و 2010 و 2017 وتمكن من التتويج بالثلاث بطولات الاولي ووصل إلى نهائي البطولة الرابعة.
 
حسن مصطفى
 
هو لاعب الأهلى والزمالك السابق، وحصد العديد من الالقاب مع الأهلي منها بطولة افريقيا للاندية والدوري والكأس فيما لم يتوج مع الزمالك باى بطولة .
ويتشابه اسمه مع الفنان القدير حسن مصطفى  الذي تعد أبرز أعماله مسرحية مدرسة المشاغبين و العيال كبرت ، والكدابين قوي وخمسة مع محمد نجم.
وشارك اللاعب حسن مصطفي مع منتخب مصر في بطولتين توج بهما عام 2006 بمصر و 2008 بغانا .
 
سمير صبرى
 
لعب مع الجيل الذهبي لنادى إنبي والذي تمكن من الفوز علي الاهلي ومنح لقب الدوري للزمالك حينها  في آخر مباراة في الدورى.
ويتشابه  اسمه مع المطرب والممثل القدير سمير صبري الذي له أعمال متميزة منها فيلم  البحث عن فضيحة و احترس من الخط والأخوة الأعداء.
توج اللاعب سمير صبرى مع الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية عام 2006.
 
هاني رمزى
 
يعد هاني رمزى أحد أهم المحترفين في تاريخ مصر حيث لقب بأمير المحترفين لقضائه أكثر من 15 عامًا محترفًا في الملاعب الأوروبية وبدأ احترافه بعد كأس العالم 1990 وهو الآن يشغل منصب مساعد مدرب لمنتخب مصر لكرة القدم.
 
ويتشابه اسمه مع الفنان هانى رمزي الذي يعد أبرز أعماله فيلم غبي منه فيه ووالسيد أبو العربي وصل وأسد وأربع قطط، ولعب هاني رمزى مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا، وتمكن من التتويج بها عام 1998 فى جنوب أفريقيا.
 
محمد عبد الوهاب
 
لعب اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب في صفوف النادي الاهلي وحقق معه بطولة أفريقيا للأندية عام 2006 ، ويتشابه اسمه مع  الموسيقار محمد عبد الوهاب الذي يعد  أحد أعلام الموسيقى العربية، لقّب بموسيقار الأجيال، وارتبط اسمه بالأناشيد الوطنية، وتوج اللاعب محمد عبد الوهاب ببطولة الامم الافريقية عام 2006 في مصر ولكنه توفي بعدها بشهور إثر أزمة قلبية.
 
محمد صبحى
 
يعد محمد صبحي أحد الحراس المتميزين الذين لعبوا في صفوف نادي الاسماعيلي وتواجد في الجيل الذهبي للفريق الذي حقق بطولة الدورى.
ويتشابه اسمه مع الفنان الكبير محمد صبحي الذي له العديد من الاعمال المتميزة يأتي في مقدمتها  مسلسل " عائلة ونيس".
وتوج الحارس محمد صبحي مصر ببطولة أمم أفريقيا عام 2008  التي أقيمت في غانا .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة