فيديو.. خبير مكافحة الإرهاب: استثمار عاطفة الموت هى حرفة الإخوان

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 12:07 ص
فيديو.. خبير مكافحة الإرهاب: استثمار عاطفة الموت هى حرفة الإخوان اللواء محمد صادق مساعد وزير الداخلية الأسبق وخبير مكافحة الإرهاب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد صادق مساعد وزير الداخلية الأسبق وخبير مكافحة الإرهاب، إن استثمار عاطفة الموت، هى حرفة الإخوان التى تدربوا وتربوا عليها، باستثمار أى حدث فى صالح الجماعة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى:"الإخوان كفّروا المجتمع، وسيد قطب قال: جاهلية القرن العشرين"، مشيراً إلى أن القوات المسلحة والشرطة المصرية نجحوا فى تحجيم الجماعة الإرهابية والجماعات المنتمية لها.

وأوضح أن القادم هو دور الإعلام والمواطن المصرى للرد على كلام الإخوان، مستطرداً:"مهما هم قالوا الحقائق بتبقى دامغة، دا من كرم ربنا الراجل مات فى وضح النهار أمام وسائل الإعلام والعالم كله، ومع ذلك بيدّعوا أن وراء الموت أسباب أخرى، هى دى منظمات المجتمع المدنى والمأجورين والخونة، والاتهامات معدة مسبقاً".

وذكر مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن بيان النائب العام دقيق ووافى وكاشف للحقائق، لافتاً إلى أن مصر دولة مؤسسات وتحترم القانون.

وتابع: "الإخوان عارفين الحقيقة وأن مرسى مات موتة ربنا وبسكتة قلبية ومتأكدين تماماً، ولكن محاولات استثمارهم ذلك لإحداث قلق فى الشارع المصرى، والناس متصورة أن عندهم أمل لتمكينهم، ولن يحدث ذلك فى مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة