ميندى بعد انتقاله لريال مدريد: شرف لى الانضمام لأعظم نادى بالعالم

الخميس، 13 يونيو 2019 12:13 ص
ميندى بعد انتقاله لريال مدريد: شرف لى الانضمام لأعظم نادى بالعالم ميندي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد الإسباني والمنتقل حديثا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، عن سعادته البالغة فى الإنتقال إلى لوس بلانكوس.

وقال ميندي على صفحته عبر "تويتر": "انه لمن الفخر والشرف أن أنضم في هذا اليوم إلى أعظم نادي في العالم وأن التحق بمدرب سيجعلني بالتأكيد اتطور أكثر".

أضاف: "أود شكر اولمبيك ليون، الرئيس، فريق عمله، المشجعين وعموم النادي إضافة إلى زملائي من أجل هاتين السنتين الأخيرتين".

واختتم:" لا أنسى عائلتي، اقربائي، المدربين وكل من رافقوني، أفكر فيهم هذه الليلة، شكرا ليون هلا مدريد".

ووقع اللاعب صاحب الـ23 عام عقدا لمدة ستة أعوام مع ريال مدريد حيث دفع النادي الملكي مبلغ دفع 48 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات.

يذكر أن ريال مدريد قد نجح في إبرام 4 صفقات قبل ميندي فى الانتقالات الصيفية الحالية وهم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، النجم والبلجيكي إيدين هازارد، والمدافعين البرازيلين إيدير ميليتاو، رودريجو جوس.

 

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="fr" dir="rtl">Un grand merci à l <a href="https://twitter.com/OL?ref_src=twsrc%5Etfw">@OL</a> ! <br><br>Hala Madrid! <a href="https://twitter.com/realmadrid?ref_src=twsrc%5Etfw">@realmadrid</a> 💪🏿 <a href="https://t.co/ac6nm6cCtB">pic.twitter.com/ac6nm6cCtB</a></p>&mdash; Ferland Mendy (@ferland_mendy) <a href="https://twitter.com/ferland_mendy/status/1138912582700535811?ref_src=twsrc%5Etfw">June 12, 2019</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة