محمد الباز يطالب بسحب البلاغات ضد السوريين

الإثنين، 10 يونيو 2019 10:12 م
محمد الباز يطالب بسحب البلاغات ضد السوريين محمد الباز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد الباز إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع المسئولين لاستعراض استعدادات كأس الأمم الأفريقية يؤكد حرص السيسى على إظهار مصر بصورة جيدة أمام العالم.

وأضاف خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" أن مصر تقدم نفسها مرة أخرى أمام العالم من خلال تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل جيد، والبلد قادرة على التنظيم وكل ما يتردد عنها من المغرضين لا أساس له من الصحة.

 

 

واستنكر الباز قيام بعض المحامين بتقديم بلاغات للنائب العام ضد الأخوة السوريين المقيمين فى البلاد، مطالبا  كل من قدما بلاغا بسحبه فورا، مضيفا أن السيسى يطلق على السوريين كلمة "ضيوفنا" ولا يعتبرهم لاجئين، لذلك لا يجوز المساس بهم واتهامهم باتهامات باطلة.

وأضاف محمد الباز أن الرئيس السيسي عندما يتحدث عن السوريين بهذا الشكل فهو يعبر عن سياسة الدولة الرسمية التى تقوم على احتوائهم ومعاملتهم معاملة المصريين، مشيرا إلى أن الباحث نبيل نعيم يتبنى فكرة قيام السوريين بالتعامل مع جماعة الإخوان بهدف تخريب الدولة، وهذا الحديث لا يوجد له دليل، متابعا: "هى الدولة نايمة على ودانها والأجهزة نايمة عشان يبقى عدد من أى جنسية بيعمل ضد البلد ويتساب؟".

وطالب محمد الباز المسئولين فى اتحاد الكرة بعدم افتعال الأزمات مع نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى محمد صلاح قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، مضيفا أن محمد صلاح ليس لاعبا فى نادى المقاولون العرب، وأصبح نجما عالميا، ويجب أن نعامله بقدر نجوميته.

 

وكشف الباز تطورات الحالة الصحية للمرشد الإيرانى علي خامنئي، والذى ظهر مؤخرا فى خطبة عيد الفطر بعد اختفاء لسنوات، مضيفا أنه يبلغ من العمر 80 عاما، وأصيب بالسرطان أكثر من مرة، وآخرها سرطان البروستاتا وأجرى عملية جراحية كبيرة لاستئصاله فى 2014، مؤكدا أنه يعد أعلى مرجعية فى إيران، وله سيطرة كبيرة على الرئيس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة