اخبار لا تفوتك اليوم الاربعاء 8/5/2019

الأربعاء، 08 مايو 2019 10:00 م
اخبار لا تفوتك اليوم الاربعاء 8/5/2019 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 8/5/2019 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي نرصد لكم في السطور القادمة اخبار لا تفوتك اليوم ..

 

الزمالك يعسكر مع دجلة فى فندق واحد قبل موقعة بترو سبورت

يدخل الزمالك معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، عقب خوض التدريبات الجماعية المقرر لها فى التاسعة مساءًا، كما يعسكر فريق وادى دجلة، بنفس الفندق عقب الانتهاء من تدريباته، وذلك فى إطار استعداد الفريقين للمباراة التى ستجمعهما غدًا الخميس.

 

قرر الجهاز الفني للأهلي إغلاق تدريبات الفريق حتى الانتهاء من بطولة الدوري، نظراً لأهمية المباريات المتبقية من عمر المسابقة 

 

اتحاد الكرة: الحكام يسافرون بالطيران لإدارة مباريات أسوان والجونة

أوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية قرر من قبل سفر الحكام إلى أسوان والجونة بالطيران لإدارة مباريات الفريقين سواء فى القسم الثانى أو بالدورى الممتاز، من منطلق حرص المجلس على إراحة الحكام وتوفير سبل الراحة حتى يظهروا بشكل جيد.

 

ربط مسئولو الإتحاد السكندرى صرف مكافآت الفوز على الإسماعيلى بدور الثمانية لكأس مصر للاعبيه بتخطى عقبة إنبى بعد غدا الجمعة فى الجولة الـ32 للدورى الممتاز .

 
صور.. أحمد مرعى مديرا فنيا لسلة الاتحاد السكندرى
 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي فى إتمام التعاقد مع المدير الفني السابق لمنتخب مصر أحمد مرعي

 
 

أرسل الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى رسائل تهنئة إلى محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب بعد تأهل فريقه لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة.

 
الإسماعيلى يبدأ جلسات تمديد عقد بامبو بعد نهاية الأزمة
 

يعتزم صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى اتخاذ خطوات إيجايبة فى ملف تمديد تعاقد كريم بامبو لاعب الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، عن طريق عقد جلسات مكثفة مع اللاعب لحسم هذا الملف.

 
الأهلى يكشف موقف الشحات والشيخ من المشاركة فى المباريات

أكد الجهاز الفنى للأهلى جاهزية حسين الشحات لاعب الفريق للمباريات بعدما خضع لبرنامج استشفائى أمس مع مجموعة اللاعبين، الذين شاركوا فى مباراة النجوم التى أقيمت مساء الأحد الماضى.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة