استكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع منطقة حي شرق مدينة الأقصر

الخميس، 30 مايو 2019 01:16 م
استكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع منطقة حي شرق مدينة الأقصر رصف الطرق
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، أعمالها في استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق وأعمال الرصف واﻷسفلت بمنطقة حي شرق وإعادة الشيء لأصله بعد انتهاء أعمال تركيب الغاز بمناطق حي شرق المختلفة.
 
وقال العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، إننا نعمل على استمرار رفع كفاءة الطرق الجانبية والداخلية على مستوى حي شرق وحصر جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها بخطة الرصف تباعًا أو التي تحتاج للرصف بشكل عاجل لرفع المعاناة عن المواطنين، مؤكدًا العمل على تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، لافتًا أن الهدف هو شعور المواطن بمدى اهتمام المحافظة بالتنمية ، طبقا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر،وسرعة حل المشكلات ورفع المعاناة عن المواطنين.
 
وشدد العميد أيمن الشريف، على حسن خليدي رئيس حي شرق بضرورة متابعة أعمال رفع القمامة والأتربة تمهيدا لأعمال الرصف الجاري تنفيذها بنطاق الحي لضمان سير العمل بها والانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المحددة.
 
ومن جانبه، أكد المهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل بمحافظة الأقصر ، أن جميع الأجهزة التنفيذية تكثف وتواصل أعمالها لرفع كفاءة وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق حى شرق المختلفة وحل جميع المشاكل المتواجدة بها.
 
وفي هذا الصدد قال المهندس حمدي وهيب مهندس المشروعات ومراقبة الجودة بمديرية الطرق، أنه تم استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع حي شرق، لافتًا إلى أنه تم استئناف الأعمال بمنطقة شرق وذلك برفع كفاءة شارع القراريش ونجع الخطباء، وبعض الشوارع الداخلية، لاستكمال أعمال الرصف.
 
إستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع منطقة حي شرق مدينة الأقصر (2)
إستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع منطقة حي شرق مدينة الأقصر 

 

إستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع منطقة حي شرق مدينة الأقصر (3)
إستكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة شوارع منطقة حي شرق مدينة الأقصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة