بتحبها أكتر منه.. فتاة تستبدل صديقها السابق من الصور بقطعة لحمة مشوية

السبت، 18 مايو 2019 04:30 ص
بتحبها أكتر منه.. فتاة تستبدل صديقها السابق من الصور بقطعة لحمة مشوية دانيال
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما يتبع إنهاء علاقة ما فى حياتك هو أن تقومى بحذف صوره من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف، ولكن ماذا لو كنت فى نفس الصورة بل وتبدين جميلة أيضًا؟ وجدت دانييل من الولايات المتحدة نفسها فى هذا الموقف بالضبط، لكن بالنسبة لها كان حلها بسيط، فقد قامت بوضع قطعة من اللحمة بدلًا من أن تحذف الصور التى تجمعها بصديقها السابق.

دانيل (1)
دانيل

قالت دانيل  لموقع ديلى ميل "إنها تفضل وضع شرائح اللحمة بدلًا من أن تقوم بمسح الصور، فقطعة اللحمة هى المفضلة لديها"، ثم أضافت: "بينما كنت أحذف الكثير من الصور، كنت أتساءل عما إذا كان هناك أى شيء يمكننى فعله للاحتفاظ بالصور لنفسى، ثم جائتنى فكرة أن أقوم باستبدال صديقى السابق بشىء أحبه حقًا .

دانيل مع قطعة
دانيل مع قطعة اللحم

ووضعت دانيل تعليقات على الصور تصف بها صديقها السابق وكان أبرزها "الكذاب القهرى بكل معنى الكلمة، السيطرة، والعنف، والمخدرات، سمها ما شئت، وهذا هو ما عليه، بل وأيضًا ضرب فتاة حتى الموت، لذلك نعم، أنا سعيدة لأننى محظوظة برغم أنه تم كسرى تمامًا ولكنى محظوظة جدًا".

دانيل وقطعة اللحم على الشاطئ
دانيل وقطعة اللحم على الشاطئ

 ثم استكملت: "لذلك قررت استبداله فقط بشيء أحبه بثقة وأفضل منه حقًا، وهو اللحم"، فصديقها رحل الآن، ووجدت دانييل شيئًا أفضل ليحل محله، وقالت ساخرة: "من الصعب أن تكون فى مزاج سئ مع شريحة لحم، الآن أستمتع بهذه الصور مرة أخرى".

دانيل وقطعة اللحم
دانيل وقطعة اللحم

استغرقت دانييل حوالى 10-15 دقيقة لإعادة صورها، وعن ذلك قالت: "مهاراتى فى الفوتوشوب ليست أعظم شئ، لكن الحمد لله على التطبيقات التى تسهل علينا أن نقوم بأشياء مثل هذه"، وأضافت نصيحة للجميع: "إذا لم تكن راضيًا عن شيء ما فى حياتك فغيّره، ولا تدع أى شخص يشعرك بالذنب فيما يتعلق بالسعادة".

دانيل
دانيل

وجائت تعليقات رواد صفحات التواصل الاجتماعى بالتشجيع والإعجاب حتى الكثير منهم \اعجبتهم الفكرة ويريدون أن يطبقوها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة