فيديو.. المؤشرات تزف بشرى سعيدة لجمهور الزمالك قبل مرحلة الحسم.. الأبيض يتفوق على كل منافسيه قبل الجولات القادمة بالدورى باستثناء الأهلى.. الظروف تجبر جروس على الروتيشن.. والسويسرى يرحب باستكمال الإيجيبشن ليج

الأحد، 12 مايو 2019 06:00 م
فيديو.. المؤشرات تزف بشرى سعيدة لجمهور الزمالك قبل مرحلة الحسم.. الأبيض يتفوق على كل منافسيه قبل الجولات القادمة بالدورى باستثناء الأهلى.. الظروف تجبر جروس على الروتيشن.. والسويسرى يرحب باستكمال الإيجيبشن ليج الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعل الصراع على صدارة الدورى الممتاز، مع اقتراب انتهاء المسابقة على مراحل الحسم ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 63 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، وما زال أمامه 6 مباريات متبقية حتى نهاية الدورى، فيما يتبقى للأحمر 5 مباريات مؤجلة، من بينها مباراة القمة بين القطبين فى الجولة الأخيرة.
 
الزمالك
 
وعلى الرغم من تراجع الزمالك الذى كان يتصدر جدول المسابقة منذ الأسابيع الأولى من انطلاق المسابقة إلا أن المؤشرات تزف بشرة خير لجماهير الأبيض، قبل خوض مبارياته المتبقية فى الدورى، بعدما فاز على جميع منافسيه فى مباراة الدور الأول باستثناء الأهلى الذى تعادل معه سلبيا، ليحافظ الفريق الأبيض لنفسه على فارق النقطة التى يسعى لها مع الفريق الأحمر مع انتظار تعثر أبناء الجزيرة، ويستعرض "اليوم السابع" كيف تحمل مباريات الدور الأول للفريق الأبيض بشرة خير لأبناء القلعة البيضاء قبل نهاية الدورى..
 

- الزمالك يتفوق على كل منافسيه باستثناء الأهلى

 
يتبقى للزمالك 6 مباريات أمام الإسماعيلى وحرس الحدود و الإنتاج الحربي والداخلية والجونة والأهلى، أى أنه ما زال لديه 18 نقطة بإمكانه حصدها فى حال فوزه فى جميع مبارياته المقبلة ليرفع رصيده إلى 81 نقطة وهى أقصى نقطة يمكنه الوصول لها هذا الموسم ونجح الزمالك فى الفوز فى كافة تلك المواجهات بالدور الأول.
 

- الزمالك والداخلية

 
فاز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى مباراة الدور الأول التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، وسجل محمود كهربا ثنائية الأبيض.
 
 

- الزمالك والإنتاج الحربى

 
فاز الزمالك أيضًا على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، فيما أحرز يوسف أوباما ثنائية الأبيض.
 
 

- الزمالك والجونة

 
فاز الزمالك على الجونة بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، واحرز فرجانى ساسى وعمر السعيد ومحمود كهربا ثلاثية الأبيض.
 
 

- الزمالك وحرس الحدود

 
فاز الزمالك على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، فيما أحرز محمود علاء ومحمود كهربا ثنائية الأبيض.
 
 

- الزمالك والإسماعيلى

 
فاز الزمالك على الإسماعيلى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز، فيما أحرز عمر السعيد ويوسف أوباما ثنائية الأبيض.
 
 

- الزمالك والأهلى

 
أخيرًا تعادل الزمالك مع الأهلى سلبيًا فى مباراة القمة التى جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.
 
 

- الظروف تجبر جروس على الروتيشن

 
كما سيكون السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، مجبرًا على إجراء بعض التغيرات على التشكيل الفنى للفريق فى مباريات الدورى الممتاز، وذلك لإراحة بعض اللاعبين خاصة فى ظل منافسة الأبيض على لقب الكونفدرالية الأفريقية بعدما تأهل إلى المباراة النهائية ليواجه نهضة بركان المغربى، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 19 من مايو الجارى، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه.
 
محمود علاء
 
 
أول التغيرات التى سيكون جروس مُجبرا عليها خلال مباراة الأبيض والداخلية المقرر إقامتها اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد إصابة محمود حمدى الونش، مدافع الفريق فى الأنف، ومغادرته لمواجهة وادى دجلة الأخيرة التى جمعت الفريقين، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وستكون التعديلات بإراحة الونش فى المواجهة المقبلة أمام الداخلية، حرصًا على سلامته رغم تأكيدات الجهاز الطبى بقدرته على خوض المباراة بـ "مسك" إلا أن جروس سيعدل تركيبته، حيث سيفتقد الفريق أيضًا لخدمات محمود علاء، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء الأخير أمام دجلة، وبذلك سيدفع جروس بالثنائى محمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام، لقيادة خط دفاع الأبيض أمام الداخلية.
 

- جروس يرحب باستكمال الإيجيبشن ليج

 
فيما ينتهى عقد السويسرى كريستيان جروس مع الزمالك بنهاية شهر مايو الحالى، إلا أن مسئولى الأبيض أكدوا ترحيب المدير الفنى السويسرى باستكمال المسابقة وتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء، لاسيما وأن بطولة الدورى ستستكمل بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية ليتم تأجيل عدد من مبارياته فى المسابقة المحلية لحين الانتهاء من مباراتى نهضة بركان المغربى.
 
جروس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة