"كلام ستات".. المطرب صالح توفيق: بحب محمد فؤاد وأتمنى الغناء معه.. البرنامج يرصد تقريرا عن سيارة جديدة تعصى أوامر السائقين.. "ساندرا ولبنى" وأسرار وحكايات عن صداقة عمرها 20 عاما.. فيديو

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 09:03 م
"كلام ستات".. المطرب صالح توفيق: بحب محمد فؤاد وأتمنى الغناء معه.. البرنامج يرصد تقريرا عن سيارة جديدة تعصى أوامر السائقين.. "ساندرا ولبنى" وأسرار وحكايات عن صداقة عمرها 20 عاما.. فيديو كلام ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، عدداً من الموضوعات المتنوعة، أبرزها، لقاء مع المطرب الشاب صالح توفيق.

 

تعرف على سيارة جديدة تعصى أوامر السائقين

قالت الفنانة ندى رحمى، إن حوادث السيارات ترجع لعدد من الأسباب من السرعة المتهورة، أو نوم السائق، أو تعاطى السائق للمخدرات، ولكن قررت شركة سيارات ألمانية، تطبيق نظام داخل السيارة فى عام 2020، تستشعر السائق، وتقف عندما تعلم أنه ليس فى وعيه.

وأشارت رحمى، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، إلى أن هناك خاصية تمنع السائق من القيادة بسرعة عالية، بتخصيص سرعة محددة، موضحة أن التطبيق قد يتم تنفيذه فى شركات عالمية كثيرة، ويكون سعره مناسبا.

 

وعلّقت الفنانة نهال عنبر: "أهم حاجة تحجيم السرعة، وانتباه السائقين، ممكن يكون السائق مرهق"، وتابعت الفنانة هيدى كرم: "وأنا سايقة ساعات كتير بنام، بخاف أوقف فى الطريق، وساعات بوصل بمعجزة إلهية".

 

أسرار وحكايات عن صداقة مستمرة 20 عاما

"صداقة العمر" استمرت لمدة 20 عاماً، بين الصديقتين ساندرا سمير مديرة مبيعات، ولبنى الخشن، ربة منزل، بسبب تشابه كبير من شخصيتهما، رغم اختلاف الأعمار.

قالت ساندرا سمير مديرة مبيعات إنها تعرفت على صديقة العمر لبنى الخشن، فى أحد النوادى، وكانت شقيقتها الكبرى صديقة لها، مضيفة أن لبنى كانت تجعلها مرجع بالنسبة لها.

 

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، أن فرق السن سبع سنوات، موضحة أنها شعرت أن تفكيرها يسبق سنها، وكانت تتحدث معها فى مشكلات أكبر من عمرها.

 

من جانبها ذكرت لبنى الخشن، ربة منزل، أنه فى إحدى المرات كانت مكالمة بينهما، فيها دراما، مشيرة إلى أنها لاقت رد فعل قوى منها بسبب خوفها عليها، ونصحتها بألا تضع المشكلة فى أكبر من حجمها.

 

المطرب صالح توفيق: بحب محمد فؤاد وأتمنى الغناء معه

قال المطرب صالح توفيق إنه كان يشارك فى نشاط الموسيقى بالمدرسة، وأعجب الحاضرون بصوته، ثم شارك فى العديد من المسابقات الفنية، وكان ذلك بداية طريق الغناء. 

وأضاف توفيق، خلال لقائه ببرنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، مع الفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، أن والدته كانت تشجعه على الغناء، موضحا أن عمره 17 سنة وهو فى الصف الثانى الثانوى.

 

وأشار إلى أنه شعر بالخوف خلال تسجيله أغنيته الجديدة، لافتاً إلى أنه يتمنى الغناء مع النجم محمد فؤاد، لأنه يحبه جداً.

 

ولفتت الفنانة ندى رحمى إلى أن المنتج الكبير ياسر سليم، نائب رئيس مجموعة إعلام المصريين، وعده بتسجيل أغنية له، مردفة: "شكرًا إعلام المصريين وشكرًا ياسر سليم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة