أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 4 غيابات بآخر مران قبل قمة برشلونة

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 01:28 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 4 غيابات بآخر مران قبل قمة برشلونة راشفورد في مران مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى صباح اليوم مرانه الأخير استعدادا لمواجهة برشلونة غدا على ملعب أولد ترافورد، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

4 غيابات عن مانشستر يونايتد ضد برشلونة

راشفورد في مران مانشستر يونايتد قبل قمة برشلونة
راشفورد في مران مانشستر يونايتد قبل قمة برشلونة

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينيج نيوز" أن مران مانشستر يونايتد الأخير الذى خاضه اللاعبون صباح اليوم شهد 4 غيابات هم ثنائى الوسط ماتيتش وهيريرا بجانب ثنائى الدفاع إيريك بايلى وفالنسيا.

وأوضحت الصحيفة أن الرباعى سيغبى عن مباارة الغد للإصابة، خاصة أنهم لم يشاركوا فى المران الأخير الذى سيضع فيه أولى جونار سولشاير تشكيلة الفريق فى مباراة الغد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائى ماركوس راشفورد وألكسيس سانشيز شاركا في المران الجماعى رغم معاناة الثنائى من إصابات متفرقة فى الأيام الأخيرة، وبالتالى تزيد فرصة مشاركة كل منهما فى مباراة الغد.

 

قمة مانشستر يونايتد ضد برشلونة فى أرقام

قمة مانشستر يونايتد وبرشلونة في أرقام
قمة مانشستر يونايتد وبرشلونة في أرقام

كشفت إحصائية بالأرقام عن المزيد من الفوارق بين برشلونة الإسبانى ومانشستر يونايتد قبل المباراة التى ستجمع الطرفين غدا الأربعاء، فى ذهاب دور الـ8 بدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن أولى النقاط التى يتفوق فيها برشلونة على مانشستر يونايتد يتصدرها الأرباح المالية، حيث يتفوق البارسا بـ914 مليون يورو مقابل 655 مليون يورو للشياطين الحمر.

وبموقع التواصل الاجتماعى يبلغ عدد المتابعين لفريق برشلونة 1.188 مليار متابع مقابل 786 مليون متابع لصالح مانشستر يونايتد.

كما يتفوق الفريق الكتالونى فى عدد الألقاب التى حصل عليها خلال آخر 20 عاماً بـ34 بطولة مقابل 28 لقباً لصالح "الريد ديفيلز".

وأخيراً يعد برشلونة الأغلى إبراماً للتعاقدات بعدما ضم البرازيلى فيليب كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، لكن الصفقة الأغلى فى مانشستر يونايتد كانت بول بوجبا بعد انضمامه من يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة