الأسبوع الأسود بالأهلى..خماسية صن داونز ..كسر اليد فى السوبر ..وسقوط السلة

الإثنين، 08 أبريل 2019 04:01 م
الأسبوع الأسود بالأهلى..خماسية صن داونز ..كسر اليد فى السوبر ..وسقوط السلة فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير الأهلى   حالة من الحزن و الإحباظ الكبير   خلال  أسبوع  ، بداية  من الخميس الماضى  فى ظل تراجع فرق القلعة الحمراء على الصعيد الأفريقى بهزائم ثقيلة فى القدم واليد والسلة  .

و يرصد اليوم السابع أبرز أسباب حزن الجماهير الحمراء فى الإسبوع الأسود فى التقرير التالى :

البداية .. خسارة السوبر الأفريقى  لليد

جاءت بداية أحزان الأهلى من خسارة فريق كرة اليد لقب السوبر الأفريقى للعام الثانى على التوالى من غريمه التقليدى الزمالك فى لقاء البطولة الذى أقيم بمدينة وجدة  بالمغرب بنتيجة 35 / 38 بالرغم من التألق فى الشوط الأول إلا أن فريق الزمالك سرعان ما استعاد انتفاضته لبتفوق على المارد الأحمر الذى فشل فى حصد السوبر الثانى فى تاريخه.

ثانيا  .. الخسارة المهينة من صن داونز

و جاءت خسارة فريق الكرة من صن داونز بالنتيجة المهينة 5 /0  لتحبط الجماهير الحمراء فى ظل صعوبة صعود الفريق الأحمر إلى نصف نهائى دورى ابطال أفريقيا بعد هذه النتيجة التى وضعت الفريق الأحمر فى مأزق قبل خوض ذهاب ربع النهائى فى القاهرة فى اللقاء المحدد له 13 أبريل القادم .

 

أخيرا ..رجال السلة  يودعون البطولة الأفريقية من ربع النهائى

كما ودع فريق سلة الأهلى رجال منافسات البطولة الأفريقية للأندية بعد الخسارة من سموحة بنتيجة 81/88  فى إياب ربع نهائي البطولة فى اللقاء الذى أقيم بصالة الاتحاد السكندري.

وكان الأهلى قد خسر مباراة الذهاب أمام سموحة والتى أقيمت مارس الماضى ، ليحصل النادي السكندري على تذكرة الصعود لنصف نهائي المنافسات بالفوز فى لقائي الذهاب و العودة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة