خماسية صن داونز تتربع على عرش هزائم الأهلى بأدغال القارة السمراء.. بطل جنوب أفريقيا يدهس الأحمر بأكبر فضيحة قارية فى تاريخه.. قلعة الجزيرة أهتزت بعد ثلاثيات النجم و الهلال وأورلاند ..ورباعية أتليتكو لا تنسى

السبت، 06 أبريل 2019 05:42 م
خماسية صن داونز تتربع على عرش هزائم الأهلى بأدغال القارة السمراء.. بطل جنوب أفريقيا يدهس الأحمر بأكبر فضيحة قارية فى تاريخه.. قلعة الجزيرة أهتزت بعد ثلاثيات النجم و الهلال وأورلاند ..ورباعية أتليتكو لا تنسى الأهلى وصن داونز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضيحة جديدة كتبت فى السجلات السوداء لهزائم الأهلى التاريخية بأدغال أفريقيا، بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى بنتيجة 5/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على استاد لوكاس موريبى فى بريتوريا بجنوب أفريقيا فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، ليقترب الأحمر من توديع البطولة نظرًا لصعوبة تعويض الهزيمة الثقيلة فى لقاء العودة بالأسبوع المقبل.

وتعد هزيمة الأهلى من صن داونز هى الأكبر فى تاريخ هزائم الأحمر، كما تعد الأكبر أيضًا فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولات القارية، ونرصد أبرز هزائم الأهلى التاريخية فى أدغال أفريقيا، بعد الهزيمة المزلة من الفريق الجنوب أفريقى..

 

خماسية تاريخية لصن داونز فى شباك الأهلى

فى واحدة من أسوأ مباريات الأهلى على مدار تاريخه خسر الفريق الأحمر بخماسية مذلة من مضيفه صن داونز الجنوب أفريقى، أحرزها زوان فى الدقيقة 14، واين بالدقيقة 23 وناسيمنتو بالدقيقة 47، وسيرينو فى الدقيقة 62 وأخيراً باكاماني بالدقيقة 83، ليودع الفريق الأحمر دورى ابطال افريقيا اكلينيكياً، قبل مواجهة الإياب فى مصر المقرر اقامتها يوم 13 إبريل الجاري.

 

 الخسارة من سانتوس ورحيل جوزيه   

سبق للأهلي أن خسر من سانتوس الأنجولي 3/0 في إياب دور الـ16 للبطولة الأفريقية، بعدما كان فاز في الذهاب بنفس النتيجة، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها بطل أنجولا بنتيجة 6/5، ورحل البرتغالي مانويل جوزيه حينها، وتولى المهمة حسام البدرى.

 

زيسكو يهزم الأهلى 3/2

زيسكو يونايتد يهزم الأهلي 3/2 في زامبيا ضمن مواجهات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، سجل هدفي الأحمر الغانى جون أنطوي.

 

أورلاندو يهزم الأهلى بثلاثية فى الجونة

خسر الأهلى من أورلاندو بيراتس بنتيجة 3/0  في دور المجموعات على ملعب الجونة، كما سبق لأورلاندو أن فاز على الأهلي في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية بنتيجة 4/3 في استاد الجيش بالسويس.

 

هزيمة ثقيلة للأهلى من النجم الساحلى فى القاهرة

تلقى الأهلي خسارة ثقيلة من النجم الساحلي بنتيجة 3/1 في ستاد القاهرة بإياب نهائي دوري الأبطال، سجل للأحمر عماد النحاس، وللنجم موسى ناري وأمين الشرميطي والغربي، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الأهلى يخسر من الهلال السودانى بـ"الثلاثة"

خسر الأهلي من الهلال السوداني في السودان 3/0 بمرحلة المجموعات بدورى الأبطال، سجلهم خان وكورونجو وإيزيه.

 

هزيمة الأهلى على أرضه 4/2 من بترو أتلتيكو

تعرض الأهلي لهزيمة ثقيلة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4/2 على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال، أحرز هدفي الأهلي وقتها إبراهيم سعيد ومنساري، بينما سجل أمادو فلافيو مهاجم بترو في هذا التوقيت ومهاجم الأهلي الأسبق، هدفين في شباك الأحمر من الرباعية التي أحرزها بطل أنجولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة