مراحش زمانهم.. "تقى" تعيد زمن الجوابات الغرامية وبترسم على جرابات الموبايل

الجمعة، 05 أبريل 2019 04:00 م
مراحش زمانهم.. "تقى" تعيد زمن الجوابات الغرامية وبترسم على جرابات الموبايل اعمال تقى عسل
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتذكر جميعنا مشهد ليلى وهى تقرأ جواب حسين من فيلم "الباب المفتوح"، ومدى تأثرنا به وبالكلمات، لنتحسر على زمن الجوابات الذى اندثر مع تطور العصر وظهور التطبيقات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى التى ساعدت على تقريب المسافات البعيدة، والتواصل بين الأشخاص، لكن تقى عسل، خريجة فنون جميلة، قسم جرافيك شعبة اتصال، أعادت زمن الجوابات من جديد، كما حولت جرابات الهواتف المحمولة إلى لوحات فنية.

اعمال تقى عسل5
 
اعمال تقى عسل

تحدثت تقى عسل عن بداية مشروعها، قائلة "أنا بحب الفن والرسم من طفولتى ودايماً، كنت مهتمة بكل ما هو جديد فى هذا المجال، وعندما التحقت بكلية فنون جميلة، بدأت أفكر فى عمل مشروع لطبع الرسومات على "النوتس" وجرابات هواتف المحمول، وكنت فى ذلك الوقت لا أمتلك سوى 150 جنيها فقط، وبهذا المبلغ بدأت أولى خطوات مشروعى وقمت برسم بعض الأشكال  والتصميمات وطبعها على 10 "نوت بوكس"، ثم بدأت أطور نفسى من خلال تعلم كل ماهو جديد فى الرسم والطباعة".

تقى عسل2 (2)
 
تقى عسل2 (3)

وأضافت "طورت فى تصميماتى وبدأت أطبعها على منتجات مختلفة سواء جرابات موبايل، أو نوت بوكس أو ميداليات، أو أى منتج آخر قابل للطباعة عليها، وكل شغلى من أول خطوة لآخر خطوة بمفردى دون مساعدة من أحد".

وأشارت تقى إلى أنها لم تكتفى بطبع الرسومات على المنتجات فقط، بل اتجهت إلى إعادة زمن الجوابات، من خلال طبع بعض الكلمات الموجهة إلى صديق أو حبيب أو أحد أفراد العائلة، والتى لاقت إعجاب الكثير من الأشخاص".

اعمال تقى عسل2
 
اعمال تقى عسل3

وختمت تقى حديثها قائلة "أتمنى أن أكون مصممة جرافك شاطرة، بتعرف تحول من الرسم منتج، الناس بتستخدمه بشكل يومى، وليس مجرد لوحة على الحائط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة