توفيق عكاشة: الرئيس السيسى يعيد التاريخ ببناء نهضة حديثة

الجمعة، 05 أبريل 2019 10:38 م
توفيق عكاشة: الرئيس السيسى يعيد التاريخ ببناء نهضة حديثة الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة إنه فى عام 2011 تعرضت مصر إلى حرب مدمرة جديدة، كانت تستهدف أن تتحول مصر إلى دويلات، وأن يتم إحراقها.

 

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أنه فى عام 2013 انطلق جمهور الكنبة "السواد الأعظم من الشعب المصرى"، موضحا أن الرئيس الخلوق عبد الفتاح السيسى يعيد التاريخ، بإعادة بناء جمهورية مصر الجديدة بنهضة حديثة.

 

وأشار إلى أن محمد على باشا حفر ترعا وأنشأ طرقا لربط البلاد ببعضها لإقامة طرق للتجارة والزراعة، كما أقام عدداً من السدود، واقتصاداً قوياً، موضحاً أنه يربط ما بين بداية عهد محمد على باشا وعهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، نظراً لوجود تشابه كبير بينهما.

 

وتابع "عكاشة": "كنا نخضع للاحتلال المدنى باستخدام النظريات القادمة من مؤسسات المجتمع المدنى، وإحداها التآكل الذاتى للشعوب باستخدام نظرية السوس بداخل الحبوب".

 

واستطرد عكاشة: "يجى واحد يقولك دا العلاوات والفلوس اللى صرفها الرئيس السيسى دى عشان التعديلات الدستورية"، معلقاً: "لا ملهاش علاقة بالتعديلات الدستورية، دى ليها علاقة بالوضع الاقتصادى فى مصر، هو وجد أن الغطاء الدولارى فى مصر يتحمل أن يصرف لحضرتك هذه الفلوس".

 

وذكر عكاشة أن رياح العائدات بدأت تظهر، وما ساعدنا هو السياحة فى الموسم الماضى، حيث كان أكبر موسم سياحى فى مصر منذ عام 2011.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة