صن داونز يحشد جماهيره لمواجهة الأهلي فى دورى الأبطال.. حفلة غنائية وتذكرة مجانية لعشاق "برازيل جنوب أفريقيا" قبل لقاء بطل مصر.. الإصابة تهدد مشاركة "باكا".. وموسيمانى يحذر من قوة المارد الأحمر بعد صفقات يناير

الخميس، 04 أبريل 2019 03:00 م
صن داونز يحشد جماهيره لمواجهة الأهلي فى دورى الأبطال.. حفلة غنائية وتذكرة مجانية لعشاق "برازيل جنوب أفريقيا" قبل لقاء بطل مصر.. الإصابة تهدد مشاركة "باكا".. وموسيمانى يحذر من قوة المارد الأحمر بعد صفقات يناير جانب من مباراة سابقة لفريق صن داونز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى جنوب أفريقيا سوى عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى صن داونز والأهلى، المحدد لها الثالثة عصر السبت، فى "ذهاب" ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحجز فريق صن داونز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف الوداد البيضاوى المغربى.

وفاز صن داونز فى ثلاث مباريات وتعادل فى واحدة، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى مباراتين، وسجل لاعبوه 9 أهداف فيما اهتزت شباكهم 5 مرات.

 

صن داونز يحشد جماهيره لحضور مباراة الأهلي

 

بدأ نادى صن داونز حشد جماهيره لحضور المباراة التى يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود إلى الدور نصف النهائى قبل خوض مباراة الإياب فى مصر.

حفلة غنائية قبل مباراة صن داونز والاهلي
حفلة غنائية قبل مباراة صن داونز والاهلي

ونشر النادى بياناً عبر موقعه الرسمى أكد فيه أن دخول الجماهير سيكون بالمجان حال ارتدائهم قمصانا باللون الأصفر، لحضور الحفل ثم المباراة، كما أعلن عن تنظيم حفلة غنائية قبل ساعتين على ضربة بداية مباراة الفريق أمام الأهلى.

 

مدرب صن داونز يحذر من صعوبة مباراة الأهلي

 

من جانبه، أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى صن داونز الجنوب أفريقى، صعوبة مباراة الأهلى، ويرى بيتسو موسيمانى أن النادى الأهلى نجح فى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، مثل حسين الشحات ورمضان صبحى الأمر الذى يزيد من صعوبة المباراة.

ملعب مباراة صن داونز والاهلي
ملعب مباراة صن داونز والاهلي

وقال بيتسو موسيمانى، فى تصريحات لوسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا، "الأهلى تعاقد مع حسين الشحات فى صفقة وصلت قيمتها إلى 6 ملايين دولار، ونجح فى إعادة رمضان صبحى من هدرسفيلد تاون الإنجليزى، ما فعله الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية أمر لا يصدق"، مؤكداً أن الأهلى أقوى وأفضل من الوداد البيضاوى المغربى، انظروا إلى النجوم الذى بات الأهلى يمتلكها فى الوقت الحالى.

مدرب صن داونز
مدرب صن داونز

 

الإصابة تهدد مشاركة "باكا" أمام الأهلي

 

فى ذات الصدد، تحوم الشكوك حول مشاركة باكامانى مالامبى "باكا"، لاعب وسط صن داونز الجنوب أفريقى، أمام فريقه السابق الأهلى.

وذكرت صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية أن "باكا" يعانى من إصابة فى أوتار الركبة، ويسابق الجهاز الطبى لفريق صن داونز الزمن من أجل تجهيز اللاعب لإشراكه فى مباراة الأهلي.

مباراة صن اونز وأورلاندو
مباراة صن اونز وأورلاندو

ويدخل صن داونز مباراة السبت منتشياً بحفاظه على صدارة الدورى الجنوب أفريقى، بعدما تعادل سلبيا مع أورلاندو بايرتس الوصيف، ليحافظ على الصدارة بفارق 3 نقاط عن أورلاندو وبيدفيست ويتس المتساويين فى رصيد 41 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة