صور.. توافد المواطنين على شواطئ مدن جنوب سيناء لقضاء شم النسيم

الإثنين، 29 أبريل 2019 12:57 م
صور.. توافد المواطنين على شواطئ مدن جنوب سيناء لقضاء شم النسيم احتفال المواطنين على الشواطئ
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدن محافظ جنوب سيناء توافد المواطنين على الشواطئ والحدائق العامة والمحميات الطبيعة، وتدفق عدد كبير من السياح المصريين للمدن السياحية للاحتفال بشم النسيم من رأس سدر حتى  طابا، وارتفعت نسبة الإشغالات فى رأس سدر ودهب وشرم الشيخ لـ70%.

كما شهدت مدينة شرم الشيخ توافد أعداد كبيرة من السائحين العرب والمصريين للاستماع بالألعاب المائية علي الشواطئ.

وشهد مدينة رأس سدر زحاما من المواطنين، الذين حرصوا على قضاء شم النسيم بالمدينة، نظرا لاقترابها من محافظات القناة والقاهرة.

وأكد على حمادة رئيس مدينة رأس سدر، أنه تم توفير كافة الخدمات لزائرى المدينة على الشواطئ من شماسي ورجال الإنقاذ وسيارات الإسعاف مع توفير السلع الغذائية وتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمجمعات الاستهلاكية لضبط الأسعار.

كما شهدت إقبالا كبيرا من أهالى مدينة طور سيناء، حيث توافد أعداد كبيرة من أهالى محافظة جنوب سيناء للاحتفال بشم النسيم على متنزهات وشواطئ عام وساحة العلم 2 وساحة العلم وبتوفير مظلات وبرجى مراقبة للمنقذين.

وشهدت مدن المحافظة تواجدا أمنيا مكثفا وانتشار الرادار على الطريق السريع، لضبط السرعة المقررة للمرور وانتشار سيارات الإسعاف على الطرق والشواطئ بكل أنحاء المدن.

وقال محمد فتحى مدير عام الشباب والرياضة، إنه تم فتح جميع مراكز الشباب أمام المواطنين وسيتم عمل مسابقات الأطفال والشباب وتوزيع هدايا لهم اليوم.

ومن جانبه، قال فوزى همام السكرتير المساعد إنه تم توفير جميع الخدمات على الشواطئ.

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة