لاسارتي يدرس تجميد أجاي فى الأهلي

الأحد، 28 أبريل 2019 05:00 ص
لاسارتي يدرس تجميد أجاي فى الأهلي أجاى
محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بجدية تجميد النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق خلال الفترة الحالية من خلال إراحته وعدم الدفع به بعد المستوى المتراجع الذى ظهر به في مباريات الفريق الأخيرة وأفتقد خلالها الكثير من قدراته الفنية العالية ورغم أن أجاي أحد الأوراق الهامة التى يعول عليها الخواجة كثيراً ، إلا إن المدير الفني وجهازه المعاون فوجئ بمستواه الذى ظهر به أجاي مؤخراً، لذا أستقر الجهاز الفني على تجميد اللاعب وعدم الدفع به إلا إذا أضطرته الظروف لذلك .

وينوي لاسارتي تكرار سيناريو ناصر ماهر مع أجاي فالأول ظهر بشكل سيئ عدة مباريات فما كان من المدير الفنى إلا أن ابعده عن التشكيل الأساسي للفريق في مباراتي بيراميدز والمصري بالدوري ، كما  تحدث لاسارتي مع أجاي في مسألة غياب التركيز عنه في الفترة الأخيرة وفقدانه للكرة بسهولة وعدم قدرته على "حسم" الهجمات كما كان يفعل في السابق، وطلب المدرب من لاعبه بالتخلّص من الضغوط التى جعلته يظهر بهذا الشكل السيئ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

فقد ابسط المهارات!!

اجايي فقد ابسط مهارات لاعب الكرة ،وهو ترويض الكرة واستقبالها !رأيناه في مباراة المصري والكرة تبعد عنه بأمتار عند استقبالها !والكرة تطول عنه بأمتار عندما يجري بها ،او يحاول المراوغة !. في حاجة غلط ،ينبغي معرفتها ،واعادة تأهيله ،بالتدريبات الفردية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة