أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد زيدان لصفقات الموسم الجديد

السبت، 20 أبريل 2019 03:15 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد زيدان لصفقات الموسم الجديد زين الدين زيدان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم السبت، أنه لا يريد التعجيل بعودة لاعبه البرازيلى فينيسيوس جونيور والدفع به أمام أتلتيك بلباو، غدا الأحد، رغم عودته للتدريبات خلال اليومين الماضيين بعد غياب شهر ونصف للإصابة.

 

زيدان يشيد بعودة موهبة ريال مدريد للتدريبات

 

وعاد فينيسيوس لتدريبات ريال مدريد أمس، الجمعة، عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى 5 مارس الماضى، أثناء مباراة فريقه أمام أياكس آمستردام الهولندي فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تعرض لتمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى.

ثنائى ريال مدريد  توني كروس وفينيسيوس
ثنائى ريال مدريد توني كروس وفينيسيوس

وفي مؤتمر صحفى السبت عشية مواجهة الفريق الباسكي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان، "سعيد برؤيته معنا، لكن يجب التعامل معه بترو لأنه غاب فترة طويلة بسبب الإصابة ويجب أن نتوخى الحذر الشديد".

وأضاف زيدان أن "اللاعب عليه مواصلة التدريب، سنتابع تطوره يوماً بعد يوم لكننا لن نتسرع في إعادته للملاعب".

وأبرز زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد أن فينيسيوس "أظهر الموهبة والقدرة التي يتمتع بها، وهو لاعب المستقبل في ظل عمره البالغ 18 عاماً".

 

زيدان يحدد صفقات ريال مدريد في الموسم الجديد

 

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب ريال مدريد أنه يعلم جيداً من هم اللاعبون الذين يريدهم تحت إمرته الموسم المقبل، وأنه سيتحدث مع النادى حول متطلباته بشأن الصفقات المحتملة لـ"القلعة البيضاء".

وفى مؤتمره الصحفى عشية مواجهة أثلتيك بلباو الأحد في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، سئل "زيزو" عن إمكانية ضم مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وعن فرص رحيل الويلزي جاريث بيل.

وقال زيدان للصحفيين، "يمكنكم سؤالى عما تشاءون وسأمنحكم الرد الذى أريده، لن أقول أسماء، نحن نبحث هذه الأمور وسنتحدث عنها في وقتها.. سأتحدث مع النادي لأنني أعلم جيداً ما الذى أريده".

وعن مستقبل جناح ريال مدريد جاريث بيل بالتحديد، قال المدرب الفرنسى، "لم نتحدث فى هذا الأمر ولن نتحدث عنه، تفكيرنا منصب حالياً على مباراة غد فحسب".

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

ورداً على سؤاله عما إذا كان وضع الفريق في الموسم الجاري يقلل من عزيمته، قال "إنني بخير، وإذا كانوا اللاعبين ليسوا كذلك فهم يريدون الخروج من هذا الوضع والقيام بالأمور بشكل أفضل".

واضاف المدرب الفرنسى، "إنهم لاعبون لديهم عقلية الفوز دائماً، لكن هذا بات مستحيلاً هذا العام، وهذا أمر معقد، أفكر في الموسم الجارى لكن طاقتى موجهة للموسم المقبل أيضاً".

أما عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الغائب للإصابة، فأشار زيدان إلى أنه "كان يعاني من آلام ويجب قبول ذلك، لكنه تحسن الآن وأعتقد أنه سيعود للتدريبات الاثنين المقبل".

ودفاعاً عن لاعبه ماركو أسينسيو، قال مدرب ريال مدريد: "نعلم جودة هذا اللاعب والموهبة التي يتمتع بها.. كان موسماً صعباً بالنسبة للجميع، وليس هو فحسب، إنه يتفانى في عمله ويريد التطور".

وعن مباراة الأحد، أكد زيدان أن "الريال بصدد مواجهة فريق لا يخسر كثيراً خلال الآونة الأخيرة، ويقدم حالياً أداء أفضل بكثير من ذلك الذي قدمه في بداية الموسم، ولطالما كان خصماً صعباً ولن يسهل الأمور علينا، لكن في نفس الوقت ستكون فرصة لتقديم مباراة جيدة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة