هل يتواصل السحر اللاتيني مع القلعة الحمراء؟ .. مارتن لاسارتي يسعى لحل عقدة النقطتين في صراع الصدارة بعد تخطي حاجز الـ 14 نقطة.. الأوروجوياني يضع خطة عبور زعيم الثغر.. ويغازل النجمة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 11:00 ص
هل يتواصل السحر اللاتيني مع القلعة الحمراء؟ .. مارتن لاسارتي يسعى لحل عقدة النقطتين في صراع الصدارة بعد تخطي حاجز الـ 14 نقطة.. الأوروجوياني يضع خطة عبور زعيم الثغر.. ويغازل النجمة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا المدير الفنى للأهلى لاسارتى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة صعبة تلك التي تسلم فيها الأوروجوياني مارتن لاسارتي القيادة الفنية للنادي الأهلي، ليحقق نتائج أكثر من طيبة حتى الآن مع القلعة الحمراء، رغم التعادل الأخير أمام الزمالك في قمة الدوري العام، والذي جمد الموقف في صراع الصدارة ليظل الزمالك متربعاً على عرش البطولة بينما يحتل الأهلي المركز الثاني.

تحدي جديد ينتظر القلعة الحمراء تحت قيادة لاسارتي محلياً وأفريقياً، بعد الانتهاء من مباراة القمة نستطردها في السطور التالية:

حل عقدة النقطتين في صراع الصدارة بعد تخطي حاجز الـ 14 نقطة
 

تسلم مارتن لاسارتي قيادة الأهلي في الاسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري العام، حيث كان المارد الأحمر يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة بعد خوض 12 مباراة فى البطولة، فيما كان الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 38، بفارق 14 نقطة عن القلعة الحمراء.

وبعد تسع انتصارات متتالية للمارد الأحمر تحت قيادة لاسارتي تقلص الفارق بين القطبين ليتخطى الأهلي أربع مراكز ويستقر في المركز الثاني برصيد 52 نقطة ويفصله نقطتين فقط عن الزمالك الذي يحتل المقدمة برصيد 54 نقطة .

 

الأوروجوياني يضع خطة عبور زعيم الثغر

 

ويخطط مارتن لاسارتي للفوز بالـ 11 مباراة المتبقية من عمر المسابقة المحلية ومن بينها مباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني، من أجل الوصول إلى الصدارة دون ترقب نتائج المنافسين، ويستهل الأوروجوياني هذا الاختبار بمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة 27 من عمر الدوري، في الظهور الأول بعد تعادل القمة ولن يفرط المارد الأحمر في الفوز خاصة وأن مباراة الدور الأول شهدت خسارة الأهلي أمام زعيم الثغر برباعية مقابل ثلاثة أهداف .

 

لاسارتي يغازل النجمة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا

 

عقل لاسارتي لن يكون مشغولاً بالمسابقة المحلية فقط والتي تشهد منافسة صعبة في ظل ضغط المباريات، إلا أن الأوروجوياني بات مطالباً بمواصلة المشوار الأفريقي بعد التأهل لربع نهائي البطولة لمواجهة فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في رحلة الأميرة التاسعة والتي لن تقبل الجماهير الحمراء بأقل من التتويج بها خاصة وأن الأهلي خسر النسختين الأخيرتين من البطولة في المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي المغربي ثم الترجي التونسي.

وتمني الجماهير الأهلاوية النفس بالتتويج بالبطولة الأفريقية الغائبة عن دولاب البطولات الأحمر منذ التتويج الأخير في 2013.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة