طه إسماعيل: الأهلى انطلق من القاع إلى القمة.. والتغييرات "قلبت الموازين"

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 10:23 م
طه إسماعيل: الأهلى انطلق من القاع إلى القمة.. والتغييرات "قلبت الموازين" طه اسماعيل
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طه إسماعيل نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق عن أن منذ 3 شهور احتل الأهلى المركز الأخير بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز ولكن اليوم تصدر ولكن بشكل مؤقت وهذا الأمر جيد للغاية .

وأوضح طه إسماعيل خلال تصريحات تليفزيونية لقناة ON Sport مع الإعلامى أحمد شوبير أن التغييرات خلال المباراة لها دور كبير بالفوز على الاتحاد السكندرى وتغير سير اللقاء بالكامل .

خطف فريق الأهلى فوزًا قاتلاً من الاتحاد السكندرى بثنائية نظيفة سجلها على معلول وصالح جمعة فى الدقيقتين الثانية والخامسة من الوقت بدل الضائع خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدورى العام .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبدالله

عيب عليك ياشيخ

يا حاج طه قول كلمه حق...قاع ايه إللى بتتكلم عليه...الاهلى كانت له مباربات مؤجله..وبعد مالعبها رجع لوضعه السليم..قاع ايه وامه ايه...هى هلفطه والسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الصباغ

تعليق

ايوه ياكابتن طه بس لماذا لم توضح المخطط الذي تم لكي يقوم الاهلي من محنته بتاجيل مباريات الاهلي الكبيرة حتى يتم تدعيم الفريق في يناير ويفتح الاتحاد التدعيم على مصراعيه بعد ان الاتفاق على خمسة لاعبين فقط ولم تتحدث كيف تم ترتيب تأجيلات الاهلي بحيث تتماشى مع ظروف الاهلي ياريت نتقي الله في كلامنا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة