الثأر والصدارة وإرباك الزمالك.. ماذا يريد الأهلى من مواجهة الاتحاد؟.. الأحمر يطارد عدة أهداف فى موقعة برج العرب.. اعتلاء القمة لأول مرة هذا الموسم.. فوز معنوى قبل مواجهة صن داونز بدورى الأبطال.. وتجهيز البدلاء

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 05:00 م
الثأر والصدارة وإرباك الزمالك.. ماذا يريد الأهلى من مواجهة الاتحاد؟.. الأحمر يطارد عدة أهداف فى موقعة برج العرب.. اعتلاء القمة لأول مرة هذا الموسم.. فوز معنوى قبل مواجهة صن داونز بدورى الأبطال.. وتجهيز البدلاء الاهلي والاتحاد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلما اقتربت الخيل من نهاية السباق أسرعت، وفى سباق الدورى العام يتصارع فرسان ميت عقبة وأبناء القلعة الحمراء فى أحد أكثر الدوريات إثارة بعدما تقلص الفارق بين الكبيرين إلى نقطتين فقط، حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 54 نقطة، فيما يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 52 نقطة.

وفى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، يتجدد اللقاء بين النادى الأهلى والاتحاد السكندرى، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى العام، فى مباراة يرفع فيها أبناء التتش شعار "لا بديل عن الفوز" .

 

الثأر

الثأر هو أكثر ما يرغب فيه لاعبو النادى الأهلى الذين تلقوا هزيمة قاسية فى الدور الأول من البطولة المحلية أمام زعيم الثغر، عندما نجح لاعبو الاتحاد السكندرى فى زيارة الشباك الحمراء بأربع أهداف لتنتهى المباراة بفوز "سيد البلد" برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ولن تقبل جماهير الأهلى بأقل من الفوز بنتيجة كبيرة ورد الاعتبار فى الإسكندرية.

 

اعتلاء القمة لأول مرة هذا الموسم

الصدارة حلم يراود النادى الأهلى منذ بداية الموسم الجارى، خاصة أن الأهلى لم يتصدر جدول المسابقة مطلقاً فى النسخة الحالية، وحالة فوز الأهلى على الاتحاد خلال مباراة اليوم سيتصدر الفريق الأحمر جدول المسابقة برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة عن نادى الزمالك، الذى سيكون عليه الانتظار حتى غداً الأربعاء لخوض مباراة سموحة من أجل تعديل الترتيب فى الجدول.

إرباك الزمالك هو أكثر ما يخطط له الجهاز الفنى للنادى الأهلى فى مباراة اليوم، فكلما حقق الأهلى نتائج إيجابية، يدخل أبناء ميت عقبة المباريات المقبلة تحت ضغط وحذر من التفريط فى أى نقطة قد تحطم الآمال البيضاء فى اللقب رقم 13 بدولاب بطولات الزمالك من بطولة الدورى العام.

 

تجهيز البدلاء

يخطط مارتن لاسارتى لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين فى مباراة اليوم، وفقاً لمتا ستفرضه ظروف المباراة التى سيسعى الأحمر لحسمها مع الدقائق الأولى، لإتاحة الفرصة للأوروجويانى لإشراك أكثر من لاعب فى اللقاء وتجريب أكثر من خطة فنية فى بروفة أخيرة قبل موقعة دورى الأبطال أمام بطل جنوب أفريقيا.

 

فوز معنوى قبل مواجهة صن داونز فى دورى الأبطال

ويطمح الفريق الأحمر لتحقيق فوز معنوى مهم فى موقعة برج العرب اليوم وذلك فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، فلن تتنازل الجماهير الحمراء عن التتويج باللقب الغائب عن دولاب البطولات منذ 2013، عندما صعد المارد الأحمر على منصة التتويج بطلاً لدورى أبطال أفريقيا للمرة الثامنة فى تاريخه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة