الأهلى يشعل سباق الدورى بثنائية قاتلة فى الاتحاد.. الأحمر يعتلى القمة للمرة الأولى.. تبديلات لاسارتى تمنح الأحمر الأفضلية فى الدقائق الأخيرة.. حامل اللقب يثأر من هزيمة الدور الأول.. ومعلول ورمضان "كلمة السر"

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 10:13 م
الأهلى يشعل سباق الدورى بثنائية قاتلة فى الاتحاد.. الأحمر يعتلى القمة للمرة الأولى.. تبديلات لاسارتى تمنح الأحمر الأفضلية فى الدقائق الأخيرة.. حامل اللقب يثأر من هزيمة الدور الأول.. ومعلول ورمضان "كلمة السر" الاهلي والاتحاد
كتب فتحى الشافعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل فريق الأهلى المنافسة على لقب بطولة الدورى بعدما حقق فوزًا على نظيره الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري العام.

ثنائية قاتلة من معلول وجمعة

سجل ثنائية الأهلي على معلول وصالح جمعة خلال الدقيقتين الثانية والثامنة من الوقت بدل الضائع ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 55 نقطة ويصعد لقمة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، فيما يأتي الزمالك فى المركز الثانى برصيد 54 وللأخير مباراة غدًا أمام سموحة فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة ويبقي في المركز الثامن.

الأهلي خاض المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي ، أحمد فتحى - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول، عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جيرالدو دا كوستا ووليد أزارو.

فيما ضم تشكيل الاتحاد كلاً من: الهاني سليمان ، أحمد توفيق، محمود رزق، محمد أنور، السيد سالم، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، توني سيلفا، نور السيد ،عمار حمدي وخالد قمر.

 

الأهلي ضرب عدة عصافير بحجر واحد

الأهلي ضرب عدة عصافير بحجر واحد من خلال الفوز المُثير الذى حقق الفريق على زعيم الثغر ويأتي في مقدمة هذه العصافير الصعود لقمة الدوري لأول مرة هذا الموسم.

 

ونجحت تبديلات لاسارتي المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز الصعب فقد شارك رمضان صبحي وصالح جمعة ونجح الثنائي في إحداث الفارق بعد مشاركتهما في الشوط الثاني.

وكشفت المباراة عن مكسب آخر حققه الأهلي وهو الاستعداد الجيد فنيًا ومعنويًا قبل رحلة جنوب أفريقيا غدًا، الأربعاء، لمواجهة صن داونز السبت المقبل في ذهاب دورالثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يؤكد قدرته على الفوز باللقب

كما أكد الأهلي قدرته على الحفاظ على لقب الدوري الذى يحتلّه المارد الأحمر بـ40 لقبًا، ووضع الأهلي منافسه التقليدي الزمالك تحت ضغط واضح خلال المباريات المقبلة وأولها لقاء الأبيض غدًا مع سموحة.

ونجح فريق الأهلي حامل لقب الدوري في الثأر من الاتحاد الذى فاز 4/3 في مباراة الدور الأول بين الفريقين بالجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز .

وأطمأن لاسارتي أيضًا على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق بشكل مُستمر خلال الفترة الماضية ويأتي في مقدمتهم حسين الشحات وجيرالدو وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأحمد فتحي ووليد أزارو وظهر هؤلاء اللاعبون بشكل معقول وأن كان أفضلهم ياسر إبراهيم وربيعة.

 

الأهلي والاتحاد السكندري (1)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (20)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (21)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (22)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (23)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (24)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (25)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (26)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (27)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (28)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (29)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (30)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (31)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (32)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (33)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (34)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (35)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (36)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (37)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (38)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (39)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (40)
 

 

الأهلي والاتحاد السكندري (41)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة