شكاوى من تهالك نزلة الدائرى على طريق إسكندرية الصحراوى

الإثنين، 15 أبريل 2019 01:00 ص
شكاوى من تهالك نزلة الدائرى على طريق إسكندرية الصحراوى تأكل أسفلت على الطريق الدائرى
كتبت - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ رشدى منصور شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من تهالك نزلة الدائرى اتجاه المريوطية على طريق الزراعى القاهرة الإسكندرية.

وقال القارئ فى شكواه المدعمة بالصور إن مدخل نفق الدائرى المتجه إلى الطريق الزراعى مصر إسكندرية الأسفلت لا يوجد له أى أثر والمطبات سيئة جدا وتعوق حركة السيارات وتسبب زحاما شديد فى حركة السير.

 

3051d727-fca1-4f3e-bfaa-e5210be95a71
تأكل أسفلت على الطريق الدائرى 
 
380995fe-0cd2-4616-9e2a-bc0816a3afec
تأكل أسفلت على الطريق الدائرى 

وأضاف: "نزلة الدائرى إلى النفق المتجه إلى الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية، حيث إن مدخل النفق توجد به حفر كبيرة لأكثر من شهرين ويعيق حركة المرور لجميع العابرين".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة