"شاويش نص الليل".. قاتل نجله للقاضى: المخدرات دمرت ابنى وكل يوم يرجع مسطول.. الجانى: "حاولت أعدل من سلوكه ومحستش غير وأنا ماسك رقبته لحد ما مات".. ومحكمة جنايات القاهرة تعاقبه بالسجن 3 سنوات

السبت، 09 مارس 2019 11:00 م
"شاويش نص الليل".. قاتل نجله للقاضى: المخدرات دمرت ابنى وكل يوم يرجع مسطول.. الجانى: "حاولت أعدل من سلوكه ومحستش غير وأنا ماسك رقبته لحد ما مات".. ومحكمة جنايات القاهرة تعاقبه بالسجن 3 سنوات حبس - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"المخدرات دمرت ابنى كان بيرجع مسطول كل يوم بليل حاولت أفهمه وأخليه يعدل عن الطريق اللى ماشى فيه، ولكن الاستروكس دمره ودمر جيل وفى الحادث.. ابنى كان راجع للبيت متأخر وبيتطوح، ومش ساند طوله، ولما حاولت أعاتبه شتمنى، ومادرتش غير وإيدى ماسكة رقبته لحد مات، بس أنا مكنش قدى أقتله، أنا كنت خايف عليه".

بهذه الكلمات وقف الأب أمام قاضى محكمة الجنايات يروى تفاصيل قتله لأبنه الطفل بسبب سوء سلوكه.

وكشفت تحقيقات أوراق القضية أن المجنى عليه "عم" طفل يبلغ من العمر 15 عاما اعتدى عليه والده بالضرب بخنقه باستخدام "شال" لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب عودته الى منزل والده المتهم فى وقت متأخر.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم وقع على ايصالات أمانة لجيرانه، بسبب اقتراض ابنه من أموالا من الجيران وأوهمهم بمرورة بضائقة مالية، إلا أنه كان يشترى المخدرات، ووقع على إيصالات أمانة، ما دفع والده إلى مطالبة الجيران بعد رفع قضايا ضد ابنه على أن يتولى تسديد المبالغ التى حصل عليها منهم" .

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من "السيد س" قهوجى ادعى بالعثور على جثة ابنه أمام منزله، وحاول الحصول على تصريح دفن إلا أن مفتش الصحة شكك فى الواقعة، بسبب وجود آثار تعذيب وضرب على جسد الطفل.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه ،"عمر " طفل يبلغ من العمر 15 سنة كان دائم التشاجر مع والده، بسبب معاتبته له على تعاطيه المخدرات وافتعاله المشاكل مع الجيران .

تبين من التحريات وأقوال شقيق المجنى عليه، أنه شاهد والده يقف بقدميه على صدر المجنى عليه يوم الحادث، ويعتدى عليه بالضرب فى "حوش المنزل"  بسبب مشاجرة بينهما وعندما شاهده نهره والده وطالبه بالدخول إلى غرفته.

وبمواجهة المتهم بالتحريات اعترف بارتكابه للواقعة، وقال إنه فى يوم الحادث اعتدى بالضرب على ابنه بسبب عودته للمنزل متأخرا، وتحت تأثير تعاطى المخدرات، ما دفعه للتعدى عليه بالضرب وخنقه بـ"الشال".

لتصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، بمعاقبة قهوجى السجن 3 سنوات بتهمة ضرب ابنه حتى الموت، بسبب سلوكه السيئ وتعاطيه المخدرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة