نقيب الصحفيين يكشف أسباب عدم اكتمال "العمومية".. ويدعو للمشاركة 15 مارس

الأربعاء، 06 مارس 2019 06:00 ص
نقيب الصحفيين يكشف أسباب عدم اكتمال "العمومية".. ويدعو للمشاركة 15 مارس عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالى، إن هناك عدة أسباب وراء عدم اكتمال النصاب القانونى لأى جمعية عمومية لنقابة الصحفيين، مضيفًا أن من بين الأسباب طريقة الانتخاب المتواجدة فى القانون الحالى للنقابة سيئة.

 

وأضاف عبد المحسن سلامة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن من بين الأسباب هى الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها المؤسسات الصحفية، متابعًا: "العالم أجمع يشهد الآن موجة من المشاكل التى تواجه صناعة الصحافة، وهذه المشاكل خلقت قدرًا من الإحباط لدى الصحفيين".

 

وشدد عبد المحسن سلامة، على أن العزوف عن المشاركة فى الجمعية العمومية ليس الحل ولكن المشاركة هى الحل، وأنه لابد أن يشارك جميع الأعضاء ويبدون رأيهم، داعيًا الزملاء للمشاركة فى الدعوة الثانية لانعقاد الجمعية العمومية المقرر انعقادها فى 15 مارس الجارى.

 

واختتم عبد المحسن سلامة قائلاً: "لدى أمل كبير فى اكتمال الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين فى المرة الثانية، وكنقيب منتهى ولايته سأكون موجودًا ومشاركًا ومتعاونًا بالكامل مع من يتم اختياره وسأضع كل ما أملك من إمكانيات وما تم خلال الفترة الماضية تحت تصرف النقيب الجديد، ولن أتأخر عن أى مشاركة تطلب منى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة