راموس لجماهير ريال مدريد: "نحن بحاجة إليكم أكثر من أى وقت مضى"

الإثنين، 04 مارس 2019 06:37 م
راموس لجماهير ريال مدريد: "نحن بحاجة إليكم أكثر من أى وقت مضى" راموس قائد ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى رسالة خاصة إلى جماهير الملكى، قبل مباراة أياكس أمستردام الهولندى غدًا، الثلاثاء، فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو سولارى".

كتب قائد ريال مدريد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نحن بحاجة إليكم أكثر من أى وقت مضى، نحن بحاجة إلى دعمكم أكثر من أى وقت مضى، ليلة دورى الأبطال على قلب رجل واحد". 

جاءت رسالة سيرجيو راموس إلى جماهير ريال مدريد لتحفيزهم على البقاء خلف الفريق والإستمرار فى دعمه بعد تلقى هزيمتين ضد المنافس التقليدى برشلونة أقصت الأولى الملكى من كأس ملك إسبانيا وتسبب الثانية فى إبتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى.

كان ريال مدريد قد خسر أمام برشلونة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا ليودع البطولة، حيث كان متعادلاً بنتيجة 1-1 فى الذهاب بـ "كامب نو".

فيما تلقى خسارة أخرى أمام برشلونة بهدف نظيف فى الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الإسبانى ليتسع الفارق مع الغريم التقليدى إلى 12 نقطة، حيث يعتلى البارسا الصدارة برصيد 60 نقطة فيما يأتى الريال ثالثًا برصيد 48 نقطة بينما يحتل أتلتيكو مدريد الوصافة برصيد 50 نقطة.

ويغيب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن مباراة الملكى ضد أياكس غدًا، بسبب الإيقاف. 

كان فريق ريال مدريد قد تغلب على أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 2-1 فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة