قبل القمة 117.. الهدوء والتركيز يسيطران على بعثة الزمالك قبل مواجهة الأهلي.. جروس يفرض السرية ويمنع الزيارات.. إغلاق السوشيال ميديا.. محاضرة فيديو للاعبين.. واختبار طبى لمحمود علاء لتحديد موقفه من المشاركة

السبت، 30 مارس 2019 03:10 م
قبل القمة 117.. الهدوء والتركيز يسيطران على بعثة الزمالك قبل مواجهة الأهلي.. جروس يفرض السرية ويمنع الزيارات.. إغلاق السوشيال ميديا.. محاضرة فيديو للاعبين.. واختبار طبى لمحمود علاء لتحديد موقفه من المشاركة فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الهدوء والتركيز تسيطر على بعثة فريق الزمالك فى الإسكندرية قبل ساعات من مواجهة غريمه التقليدى الأهلى، المقرر لها السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدور الأول بالدورى الممتاز، ويسعى أبناء ميت عقبة لمواصلة الصدارة والابتعاد بالقمة عن الأهلى لفارق 5 نقاط من خلال الفوز فى هذه المباراة المهمة والمرتقبة.

ويرصد اليوم السابع أبرز كواليس معسكر الزمالك استعداداً للقمة 117 فى التقرير التالى..

 

جروس يفرض السرية و يمنع الزيارات

فرض الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس، السرية على معسكر الفريق خلال الساعات الأخيرة فى المعسكر من أجل التركيز، فضلاً عن قرار منع الزيارات، حيث منع مسئولو الفندق دخول أى فرد من الجماهير والاقتصار على النزلاء فقط لتوفير الهدوء قبل خوض اللقاء.


 

إغلاق السوشيال ميديا

وطالب الجهاز الفنى لاعبى الزمالك بعدم الالتفات إلى السوشيال ميديا حتى لا يتشتت تركيزهم قبل المباراة من مشجعى الفريق المنافس على فيس بوك وتويتر.

 

محاضرة فيديو

فيما يشهد معسكر الفريق الأبيض إلقاء محاضرة فيديو من قبل السويسرى جروس للوقوف على التشكيل النهائى للفريق المقرر إعلانه قبل المباراة، وإعطاء التعليمات الفنية للاعبين وفقا للخطة التى وضعها الخواجة السويسرى.

اختبار طبى لمحمود علاء لتحديد موقفه من المشاركة

وشهد معسكر الزمالك خضوع محمود علاء، مدافع الفريق لاختبار طبى عقب تناول اللاعبين وجبة الإفطار لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة فى مباراة القمة 117 .

وأجرى محمود علاء بعض التجارب الطبية، ومنها ارتداء قناع على الوجه لحماية الجرح القطعى الذى تعرض له خلال مشاركته فى ودية المنتخب أمام نيجيريا وتلقى بعده 10 غرز خياطة.

ومن المنتظر أن يحدد جروس، المدير الفنى للزمالك، موقف محمود علاء من المشاركة فى المباراة عقب تسلم التقرير الطبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة