5 ساعات على القمة.. الأمطار تهدد مباراة الأهلى والزمالك وتخطف الإثارة من القطبين.. برج العرب يتحول لبركة مياه.. إدارة الملعب تستعين بالشفاطات.. واتجاه لنقل اللقاء إلى المكس.. والجبلاية تحسم مصيره خلال ساعتين

السبت، 30 مارس 2019 02:00 م
5 ساعات على القمة.. الأمطار تهدد مباراة الأهلى والزمالك وتخطف الإثارة من القطبين.. برج العرب يتحول لبركة مياه.. إدارة الملعب تستعين بالشفاطات.. واتجاه لنقل اللقاء إلى المكس.. والجبلاية تحسم مصيره خلال ساعتين برج العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خمس ساعات فاصلة على المباراة الأبرز فى الإيجيبشبن ليج، والتى يستضيفها استاد برج العرب فى السابعة مساءً، حيث يلتقى النادى الأهلى بغريمه التقليدى الزمالك، فى المباراة المؤجلة من الجولة 17 ببطولة الدورى العام.

 

ويدخل الزمالك ـ صاحب الأرض ـ المواجهة متصدراً قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى خمس مباريات والهزيمة فى مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 50 هدفاً وسكنت شباكهم 20.

 

فيما يخوض الأهلى المباراة فى المركز الثانى بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض، حيث يمتلك المارد الأحمر 51 نقطة جمعها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى مثلها، وسجل لاعبوه 38 هدفاً وسكنت شباكهم 15.

 

ساعات من الإثارة عاشتها جماهير القطبين، التى ما زالت تترقب مصيراً مجهولاً لمباراة القمة، يرصد "اليوم السابع" تفاصيلها فى السطور التالية..


 

برج العرب "بركة مياه"
 

تحول ملعب برج العرب إلى بركة مياه قبل مواجهة الأهلى والزمالك بسبب الأمطار الشديدة، منذ الصباح الباكر، وأظهرت الصور التى تم التقاطها وجود برك مياه على أرضية الملعب التى تعانى بسبب ضغط المباريات.

 

برج العرب
برج العرب

 

ساعتان تحسمان مصير القمة
 

باتت مباراة القمة مهددة بالتأجيل بسبب الأحوال الجوية السيئة التى ظهر تأثيرها على ملعب برج العرب بسبب هطول الأمطار بغزارة قبل ساعات من انطلاق المباراة، وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أن الساعتين المقبلتين ستحددان مصير القمة 117 بشكل كبير.

برج العرب يستعين بشفاطات مياه
 

واستعانت إدارة استاد برج العرب بشفاطات المياه لتجهيز أرضية الملعب للقمة 117 بين الأهلي والزمالك لإنقاذ مصير القمة من التأجيل لموعد غير معلوم.

 

برج العرب بعد توقف الامطار
برج العرب بعد توقف الأمطار

 

ستاد برج العرب بعد شفط المياه
ستاد برج العرب بعد شفط المياه

اتجاه لنقل القمة إلى استاد المكس
 

وظهر اتجاه قوى داخل اتحاد الكرة لنقل مباراة القمة من برج العرب إلى استاد المكس بالإسكندرية، للحفاظ على حظوظ إقامة المباراة فى موعدها وعدم تأجيلها إلى وقت لاحق، لاسيما أن جدول الدورى مكتظ ولا توجد مواعيد مناسبة لاستضافة القمة 117.

 

وكشفت مصادر مطلعة أن كل الاستادات فى الإسكندرية تعانى نفس المشكلة من حيث هطول الأمطار الغزيرة، وإن كانت المشكلة الأكبر فى ملعب برج العرب أنه تم تجديد أرضيته مؤخراً بعدما ظهرت بحالة سيئة، وهو ما قد ينذر بعودة الأرضية إلى ما كانت عليه قبل صيانتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة