كيف يحصن الزمالك صدارة الدورى قبل القمة 117؟ .. حشد الرموز لدعم اللاعبين فى ميت عقبة ..تعهد اللاعبين بالفوز .. قراءة الفاتحة مع رئيس الأبيض ..استعادة النقاز بعد التعافى من الأمامية ..وجلسات خصوصية برعاية جروس

الخميس، 28 مارس 2019 07:03 ص
كيف يحصن الزمالك صدارة الدورى قبل القمة 117؟ .. حشد الرموز لدعم اللاعبين فى ميت عقبة ..تعهد اللاعبين بالفوز .. قراءة الفاتحة مع رئيس الأبيض ..استعادة النقاز بعد التعافى من الأمامية ..وجلسات خصوصية برعاية جروس فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق نادى الزمالك بقيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس بكل قوته من أجل مواصلة  صدارة الدورى العام الممتاز بالفوز على غريمه التقليدى الأهلى فى القمة رقم 117 المرتقبة و المحدد لها السبت المقبل فى إطار مؤجلات الدور الأول على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية .

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى لأول مرة هذا الموسم.

و يرصد اليوم السابع كيفية تحصين الفريق الأببيض صدارة الدورى قبل هذه المواجهة الهامة أمام الأهلى فى التقرير التالى :

حشد الرموز لدعم اللاعبين فى ميت عقبة

استعد نادى الزمالك لهذه المواجهة الهامة بحشد الرموز للتواجد فى مقر النادى لعقد جلسة مع اللاعبين بصحبة رئيس النادى مرتضى منصور لدعم لاعبى الفريق الأبيض و تحفيزهم  قبل مواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، على استاد برج العرب .

تعهد اللاعبين بالفوز

كما تعهد لاعبو الزمالك لمرتضى منصور، رئيس النادى، بتحقيق الفوز على الأهلى فى لقاء القمة 117، حيث وعد اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على المارد الأحمر، وتوسيع فارق النقاط.

قراءة الفاتحة مع رئيس الأبيض

فيما قام لاعبو الزمالك بقراءة الفاتحة خلال تدريب الفريق مع رئيس النادى مرتضى منصور من أجل ان تكون فاتحة خير للتوفيق فى اللقاء لمواصلة صدارة الدورى الممتاز و الظهور بصورة جيدة  و تحقيق المكسب .

استعادة النقاز بعد التعافى من الأمامية

كما إستعاد الفريق الأبيض حمدى النقاز الظهير الايمن المؤثر فى صفوف الزمالك بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية  التى لحقت به فى مباراة المقاولون العرب التى انتهت بتعادل الفريقين 2/2 ، لا سيما و أن الطبيب سمح للاعب بالمشاركة مع اللاعبين فى التدريبات الجماعية من جديد  بعد إنتهاء فترة التأهيل .

جلسات خصوصية برعاية جروس

كما يعقد كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض جلسات  تحفيزية خاصة مع اللاعبين من أجل التحدث حول أهمية الفوز لعدم ضياع المجهود الكبير الذى قام به اللاعبين منذ بداية الموسم .

كما طالب جروس لاعبى الزمالك بالتحلى بالثقة فى أنفسهم، فضلا عن الإلتزام بالتعليمات الخاصة لكل لاعب فى مركزه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة